زينة تحكى عن تفاصيل قصة الحب التى جمعتها مع أحمد عز فى أمريكا

نازك شوقى

كشفت الفنانة زينة، تفاصيل جديدة عن فترة زواجها بالفنان أحمد عز، قائلة:
تزوجت الفنان أحمد عز بعد قصة حب كبيرة جمعت بيننا وتزوجته عرفى فى 15 يونيو عام 2012 فى وجود أهلى.. وسافرنا أمريكا، عشان نوثق الزواج العرفى فى القنصلية المصرية هناك.. وكان عاوزنى أعتزل الوسط الفنى، وكان بيجيلى شغل كتير جدا فى الوقت ده، وكان هيبقى نقلة كبيرة فى حياتى”.

وأوضحت زينة، خلال لقائها في برنامج الحكاية مع عمرو اديب على قناة ام بي سي مصر، أن أحمد عز عقد قرانه عليها بالقنصلية الأمريكية وأصر على ولادة أولاده بالولايات المتحدة الأمريكية لضمان الجنسية.

مؤكدة أنها توجهت إلى القنصلية المصرية فى أمريكا لتوثق عقد الزواج، حتى تتمكن من اصطحاب ابنيها إلى مصر.. مضيفة: “عشان انزل مصر بعيالى لازم يكون هناك توثيق يثبت أنهم من شخص.. عن طريق إثبات الزواج مدنيا فى أمريكا.. ورجعنا على مصر كويسين ومفيش مشكلة، فأحمد مش وحش.. وأحمد يؤدى فريضة الحج والعمرة ومش بيسيب فرض صلاة.. وكنت بحبه من 10 سنوات من أيام فيلم مذكرات مراهقة.. وهو شخص كويس قوى.. وحملت فى شهر 1 مارس 2013 وولدت فى شهر أكتوبر من نفس الشهر بأمريكا”
واضافت قائله: “انا اتجوزت الراجل ده عن حب وخلعته في سنة كذا وعندنا ولاد وخلاص، وسابني قبل الولاده في أمريكا وسافر ميامي لان والده كان تعبان”.فاضطر إلى النزول لمصر، وكان والاتفاق إنه يجى أمريكا مرة أخرى يدفع مصاريف الولادة والمستشفى، ولم يأت فقررت أنفصل عنه، وعندما علم بهذا قرر الانفصال لم يصرف على أبنائى”، لافتة أنه بعد ذلك ثارت أزمة نسب ابنيها إلى زوجها أحمد عز.
وأوضحت زينة، أنه بعد ذلك ثارت أزمة إنكار أحمد عز لنسب ابنيهما، وحاولت إثبات زواجها منه،

وكشفت أن العلاقه الزوجيه بينهما كانت غير مستقرة  من الحمل بسبب بعض المشاكل الخاصة وهو ما دعاه لتركها قبل الولادة.

وتابعت النجمة زينة: مشكلة أحمد عز معايا أنا مش مع عياله..  خدت حقى الحمد لله بالقانون ولا عمرى هغلط فيه.. وعيالى قالولى إوعى تغلطى فى بابا”.
وأضافت: بقول لأحمد عز.. المعجبين مش هيترحموا عليك لو مت، أنما عيالك اللى هما من صلبك هما اللى هيترجموا عليك.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات