باولينيو يدرس الرحيل عن الدورى الصينى بسبب فيروس كورونا

يدرس البرازيلى باولينيو، لاعب برشلونة السابق وجوانجزو إيفرجراند الصينى الحالى، الرحيل عن فريقه الحالى بسبب فيروس كورونا المنتشر فى الدول الآسيوية خلال الوقت الحالى، ولا يعتبر باولينيو لاعب برشلونة السابق غريبًا على الوضع المزعج الذى تعيشه الصين حاليًا بسبب فيروس كورونا، الذى أودى بحياة 170 شخصًا فى البلاد ويؤثر على 7711 شخصًا وفقًا لأحدث تقرير لمنظمة الصحة العالمية.

وأجرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية اتصالاً هاتفياً بالبرازيلى باولينيو لمعرفة مستقبله مع جوانجزو إيفرجراند الصينى، وقال اللاعب، “فكرت فى مغادرة الصين بسبب فيروس كورونا، خاصة عائلتى، لكنهم أكدوا لنا أنه ليس هناك قلق علينا، ونحن بخير الآن”.

فيما اعترف باولينيو بأنهم تلقوا بعض التوصيات لمغادرة الدورى الصينى، على الرغم من أنه يعيش على بعد 1000 كيلو متر من مدينة ووهان عاصمة ولاية هوباى التى اندلع منها فيروس كورونا، وقال، “لقد طُلب منا محاولة مغادرة المنزل بأقل قدر ممكن”.

وعلى الرغم من قرار تأجيل انطلاق الدورى الصينى الممتاز الذى كان مقررا انطلاقه فى 22 فبراير، بعد الوباء الذى عانت منه البلاد مع فيروس كورونا، إلا أن باولينيو أكد أن فريقه جوانجزو سيشارك فى دورى أبطال آسيا.

وأضاف، “نحن لا نلعب فى الدورى الصينى لكننا سنشارك فى دورى أبطال آسيا، لذلك نحن نتدرب كل يوم، وسنلعب فى كوريا واليابان وماليزيا”.

ورغم مغادرته برشلونة منذ عامين للعودة إلى جوانجزو إيفرجراند، إلا أن باولينيو لا يزال مدركًا تمامًا للوضع الحالى للفريق الكتالوني، حيث لا يزال يحتفظ بأصدقاء جيدين فى غرفة خلع الملابس.

واختتم البرازيلى باولينيو تصريحاته قائلاً، “أعرف أن سواريز أُصيب وأن سيتين هو المدرب الجديد فى النادي، برشلونة لديه فريق كبير قادر على حصد البطولات”.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات