حجز سيدتين كونا تشكيل عصابى لسرقة رواد البنوك فى مصر الجديدة

أمرت نيابة مصر الجديدة، بحجز سيدتين على ذمة التحريات، لاتهامهما بتكوين تشكيل عصابى، تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث سرقات متعلقات المواطنين المترددين على البنوك، وكان اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، تلقى اخطارا من قسم شرطة مصر الجديدة، يفيد بتقدم”خ. إ. ا” 58 سنة موظف بشركة، ببلاغ يفيد فيه بأنه عقب قيامه بسحب مبلغ مالي 100ألف جنيه، من البنك الأهلى فرع الخليفة المأمون الكائن شارع الأنصاري دائرة القسم، فوجئ بقيام سيدتان ” أدلى بأوصافهما التقريبية ” بمغافلته والاستيلاء منه على المبلغ المالى المشار إليه من داخل حقيبة يده ولاذا بالفرار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 719 لسنة 2020م جنح القسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كلاً من “ن. ف. م” 30 سنة بدون عمل ومقيمة فى الخصوص، و”ب. ي. ص” 30 سنة بدون عمل ومقيمة فى عين شمس، والسابق اتهامها في 6 قضايا أخرهم 5797 لسنة 2014م مصر الجديدة ” نشل ” والمطلوب التنفيذ عليهما فى القضية رقم 12414 لسنة 2016م النزهة “سرقة” والمقضي فيها  بالحبس 3 سنوات بجلسة 12/10/2016م.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط المتهمة الأولى، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع المتهمة الثانية بإسلوب المغافلة والتتبع.

وبتطوير مناقشتها للربط بينها وبين القضايا المجهولة، اعترفت بتكوينها تشكيلا عصابياً بالاشتراك مع المتهمة الهاربة تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب حوادث سرقات متعلقات المواطنين المترددين على البنوك بذات الأسلوب، وأقرت بارتكابها 2 حادث سرقة على النحو التالى:-

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات