مفاجأة جديدة في مقتل نجل الإعلامية مروة ميمي.. وتعلق: عايزه حق ابني

نازك_شوقى

فجرت هبة ميمي، شقيقة الإعلامية مروة ميمي، تفاصيل جديدة عن مصرع نجل شقيقتها، إثر إطلاق الرصاص عليه من أحد أصدقائه.

وقد صرحت “ميمي”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساءdmc”، المذاع على فضائية “dmc”، المذاع على فضائية “dmc”، مساء الأحد: “نجل شقيقتي كريم هشام كان هادئًا ولا يلعب سوى البلايستيشن، وتوفى خلف الباب، وهذا يعني أن الوفاة كانت نتيجة شد وجذب، ولم تكن ناتجة من اللعب مع أصدقائه مثلما قيل”.

وأكدت أن الطفل الذي قام بقتل نجل شقيقتها قام باصطحاب المسدس من الشقة على سبيل الهزار،

معقبة على ذلك: “مسك مسدس عشان يخوف نجل شقيقتي، فقال له نجل شقيقتي أنا بخاف من المسدسات، فقام صديقه بالجري ورائه بهدفتخويفه.. شيء محزن ومؤلم ومش عارفة أقول إيه بصراحة”.

كما ناشدت مذيعة النهار مروة ميمي، الجميع بمساندتها والوقوف بجانبها لأخذ حق نجلها كريم 15 عامًا، وذلك بعد أن لقي مصرعه إثر إطلاق الرصاص عليه من أحد أصدقائه بالخطأ.

ونشرت مروة ميمي، عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك” قائلة: “عايزه حق ابني، اقفوا معايا، كان رايح يوم إجازته يلعب مع أصحابه بلاي استيشن في منزل صاحبه يعملوا فيه كده يموتوه اقفوا معايا كلكوا، قلبي اتكسر”.

وكانت نيابة الطفل قد أمرت بحبس المتهم بقتل نجل المذيعة مروة ميمى ، المذيعة بقناة النهار 4 أيام علي ذمة التحقيق ، بتهمة القتل الخطأ ، كما قررت إخلاء سبيل اثنين آخرين بكفالة مالية 10 الاف جنيه، وتسليم اثنين آخرين لذويهما.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات