مصرع 13 واصابة اخرين إثر حادث تصادم بأسوان

نازك شوقى

توالت الحوادث هذا الاسبوع على مدينة أسوان حيث شهدت منذ يومين حادث وأخر  امس فى حادث تصادم بين سيارة ميكروباص أجرة وأخرى شاحنة نقل على الطريق الصحراوى الغربى “أسوان – القاهرة” قبل مدخل الكمين الصحراوى بنحو 3 كيلو متر، وعلى الفور تم الدفع بـ14 سيارة إسعاف لنقل المتوفيين والمصابين.

أسفر عن مصرع 13 شخصا وإصابة اثنين أخرين ، كانوا فى طريقهم من أسوان إلى مركز إدفو، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان لتلقى العلاج، وتم نقل الجثث إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة
وتلقى مرفق إسعاف أسوان، بلاغا بمصرع 13 شخصا مصرعهم وأصيب اثنين آخرين،
وجاءت أسماء المتوفين والمصابين في حادث التصادم، كالتالى:
” ليلي حامد ركابي ، 48 سنة، ومحمد بدري زين، 30 سنة،  و رامي إراهيم عباس،47 سنة، وعاطف وهبي الطاهر، 45 سنة، وعبد الصادق يوسف أحمد، 51سنة، وجمال سقاو عبدالله، 26 سنة، جميعهم مقيمين بمركز إدفو، بجانب 5 جثث ذكور مجهولة الهوية، وجثتين لسيدتين مجهولة الهوية، وتم نقل الجثث إلى مشرحة أسوان العمومية ومشرحة مستشفى التأمين الصحي.
كما تبين أن المصابين هم، محمد جابر جادو حسين، 28 سنة، مقيم بادفو مصاب بكسر بالعمود الفقرى ونزيف بالمخ، ومحمد عبد الجواد حسين، 45 سنة، من إدفو مصاب بكسر في قاع الجمجمة، “غيبوبة”، وأحمد محمد محمد حسين، 28 سنة، مقيم السنبلاوين، مصاب بكسر بالضلوع وتم نقلهم لمستشفى أسوان الجامعي .

وكانت القيادات الأمنية انتقلت إلى مكان الحادث حيث جرى رفع آثار الحادث لتسهيل مرور الطريق الصحراوي، فيما رفعت مديرية الصحة بالتنسيق مع جامعة أسوان حالة الطوارئ بالمستشفيات لاستقبال مصابين الحادث. تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تباشر التحقيق، وأمرت بانتداب لجنة من رجال المرور لكتابة تقرير بالواقعة .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات