المواطنة نيوز تهنئ رجل الصناعة محمد أبو العينين لفوزه الكاسح بالانتخابات البرلمانية التكميلية ..

محمد أبو العينين و ناصر عدلي محارب

أمل فرج

يهنئ المفكر الاقتصادي ” ناصر عدلي محارب ” ـ رئيس مجلس إدارة المواطنة نيوز ـ بخالص و أرق التهاني القلبية لرجل الصناعة الأول و نائب رئيس حزب مستقبل وطن ” محمد أبو العينين ” ؛ وذلك لاكتساحه الفوز في الانتخابات البرلمانية التكميلية ، عن دائرة الجيزة ، أمام منافسيه ، والتي جاءت فيها المؤشرات الأولية على النحو التالي : 

أظهرت المؤشرات الأولية بعد فرز أغلب اللجان الانتخابية بدائرة قسم الجيزة، تقدم محمد أبو العينين مرشح حزب “مستقبل وطن”، على منافسه هشام بدوي دسوقي، في الانتخابات التكميلية لمجلس النواب.

وأعلنت اللجنة الانتخابية، ومقرها مدرسة التجارة الثانوية، نتيجة الانتخابات بعد فرز أصوات الناخبين في 3 لجان فرعية 44 و45 و46، ففي لجنة 44 حصل محمد أبو العينين مرشح حزب “مستقبل وطن” على 311 صوتا، بينما حصل هشام بدوي دسوقي على 33 صوتا.

وفي لجنة 45 حصل أبو العينين على 314 صوتا مقابل 34 صوتا لهشام بدوي دسوقى.

وفي لجنة 46 تقدم محمد أبو العينين وحصل على 308 أصوات، مقابل 38 صوتا للمرشح هشام بدوى دسوقى.

وبعد فرز لجان مدرسة جزيرة الذهب الإعدادية، حصل المرشح محمد أبو العينين على 545 صوتا في حين حصل المرشح هشام بدوي على 261 صوتا.

وتقدم أبو العينين في لجان مدرسة الشهيد عاطف السادات بـ1184 صوتا، مقابل 124 صوتا لمنافسه هشام بدوي.

وفي لجان مدرسة الأندلس الإعدادية، حصل المرشح محمد أبو العينين على 416 صوتا، في حين حصل باقي المنافسين على 38 صوتا.

وأغلقت اللجان الانتخابية بدائرة قسم الجيزة أبوابها أمام الناخبين، في التاسعة مساء، بعد انتهاء ساعات التصويت في اليوم الثاني للانتخابات التكميلية لمجلس النواب.

وشهدت الانتخابات منذ فتح اللجان في التاسعة صباح اليوم، وحتى غلق صناديق الاقتراع، اقبالا ملحوظا من الناخبين الذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم بالانتخابات، لاختيار نائب بعد وفاة النائب محمد بدوى دسوقى في أواخر نوفمبر الماضى.

كان الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، أعلن في 8 ديسمبر الماضي بالجلسة العامة، خلو مقعد النائب بدوي دسوقي، وأخطر الهيئة الوطنية للانتخابات، بإجراء الانتخابات التكميلية بدائرة قسم الجيزة.

وأجريت الانتخابات بدائرة الجيزة على مستوى 87 لجنة فرعية، وأشرف عليها 115 قاضيا، يومي الثلاثاء والأربعاء، وبلغ عدد من لهم حق التصويت بالدائرة 266 ألف و396 ناخب.

وتنافس في انتخابات دائرة قسم الجيزة 4 مرشحين وهم: رجل الأعمال محمد أبوالعينين، عن حزب مستقبل وطن، وهشام بدوى، نجل النائب الراحل بدوى دسوقى، ومجدي السيد ياسين، مستقل، والأمير موسى، مستقل.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات