صاحب مطعم شهير : محمد رمضان يصور في مطعمي ” بالعافية “، و مدير أعماله يهددني ..

محمد رمضان

كتبت :أمل فرج

استكمالا لمشاهد البلطجة ، و كلمات الأغاني التي تنم عن المتغني بها ، و إفساد ذوق ، و أخلاق أجيال ، وما يسنح له به الضمير من إلحاق الضرر بالآخرين لحد قطع الأرزاق ، يستكمل محمد رمضان مشاهد التنمر،التي تجاوز بها كل مبادئ الذووق ، و الأخلاق ، هكذا تحدث شاهدو عيان على واقعة تصوير محمد رمضان في مطعم شهير بإمبابة دون استئذان صاحب المطعم ، و تحت التهديد ، هذا و يستطرد صاحب المطعم الحديث بشأن هذه الواقعة ـ :

نشر ناصر البرنس صاحب المطعم الشهير بامبابة فيديو على الصفحة الرسمية لمطعمه ينتقد فيه تصرفات الفنان محمد رمضان موجها له عتابا ومطالبا بحقه في واقعة حدثت في مطعمه.
قال “البرنس” كنت بالمنزل وعرفت أن الفنان محمد رمضان وصل للمطعم، فطالبت العاملين بالاهتمام به وتجهيز ترابيزه لعشرين فرد، وكعادتي مع الفنانين الذين يزورون المطعم، أرسلت ابني لاتقاط عدة صور مع رمضان.

لكننا فوجئنا بشيء غريب أنه أحضر معه عددا كبيرا من الكاميرات لتصويره، فاتصلت بمنتجه طارق نجارة وسألته: هل تصورون عملا جديدا؟ أو مشاهد من مسلسل البرنس؟
فقال لي: ما تتكلمش في الموضوع ده عشان ما تزعلش مني.
وأكمل: يزورني فنانون كبار ونلتقط صورا وفيدوهات لكن طبعا بإذنهم.
وواصل: انت بتهددني؟ بتصوروا لناس بالعافية؟ وتصوروا المحل دون استئذان؟ تأتي مكاني تصور كليب دون إذني وموافقتي مستغلا البراند الخاص بى، لا سأرفع دعوى قضائية وبلدي تجيب لي حقي.
فيدو- “أيوة جدع”… محمد رمضان يروج لأغنية جديدة
وأوضح البرنس أنه قام بتفريغ كاميرات المحل لبيان ما فعله محمد رمضان، واتضح أنه يصور بالفعل فيديو كليب.
ووجه كلامه لمحمد رمضان قائلا: انت نجم وعالي، وأنا أرفض لهجة التهديد في رد مدير أعمالك، فلا يصح يا نجم أن يهدد رجالك الناس، ويتحدثوا معهم بهذه الطريقة.

يذكر أن محمد رمضان يواجه عدة أزمات هذه الأيام، بدأت بأزمة الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف بسبب صورة رمضان معه في الطيارة، والذي أقام دعوى قضائية طالب فيها رمضان بتعويض مبلغ 25 مليون جنيه.
مرورا بإلغاء دعوته لإحياء حفل مبراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك التي تقام الخميس المقبل في استاذ محمد بن زايد بالإمارات.
وانتهاء بقرار الفنان هاني شاكر بعدم منحه تصاريح غناء مرة أخرى مثله مثل باقي مطربي المهرجانات.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات