التعليم تواصل إجراء المقابلات الشخصية للمرشحين على المناصب القيادية

تواصل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إجراء المقابلات الشخصية للمرشحين على المناصب القيادية بالمديريات التعليمية بقيادة الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين وعدد من قيادات الوزارة.
وبدأت لجنة اختيار القيادات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، خلال الأسبوع الماضى عقد مقابلات للمتقدمين على وظائف رئيس قطاع بالمستوى الوظيفى الممتاز ومدير مديرية ورئيس إدارة مركزية.
وترأس اللجنة حسب القرار الوزارى، الدكتور رضا حجازى ، لشئون المعلمين، وأحمد ضاهر ، لقطاع التكنولوجيا والمستشار أشرف سيد ، المستشار القانونى للوزير وبعض قيادات الوزارة، حيث تعقد المقابلات لاختيار قيادات من فئة رئيس إدارة مركزية ورؤساء قطاعات ومدير عموم إدارات بالديوان، إضافة إلى مديرة ووكلاء المديريات، حيث من المقرر أن تعقد المقابلات لأكثر من 200 موظف وقيادة، كما أن كل وظيفة مرشح لها 3 قيادات فقط واحد أساسى وإثنين احتياطيين.
وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت خلال الفترة الماضية عن حاجاتها لشغل وظائف قيادية من المستوى الوظيفى ممتاز ومدير عام والعالمية طبقا لأحكام قانون الخدمة المدنية، وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، مجموعة من الشروط على رأسها بيان أداء حالة وتقارير أداء عن آخر 3 سنوات وأيضا بيان بالإنجازات التى قام بها خلال شغله وظيفة قيادية وشهادة خبرة وصورة البطاقة و8 صور للمتقدم.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات