سوهاج تحتوى أثار الطقس السيئ برفع كل المعوقات إلتى تهدد حياه المواطنين وتعرضهم للخطر

كتب : جوزيف العرقاني

أعلنت محافظة سوهاج عن قيام فرق التدخل السريع بإزالة الأشجار والنخيل التي تسبب خطرا على المارة وأسلاك الكهرباء وذلك خلال حملات المتابعة المكبرة التى قامت بها الوحدات المحلية للمراكز والقرى والأحياء، في إطار تنفيذ توجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بشأن احتواء آثار تقلبات الأحوال الجوية السيئة التي تمر بها البلاد .

وأوضح عاطف الصمطي رئيس حي شرق سوهاج أنه تم إزالة 3 من أشجار النخيل كانت تسبب خطرا على المارة بمنطقة خلف مدرسة ملحقة المعلمات، مشيرا إلى رفع أغصان شجرة جميز داخل مدرسة الثانوية الميكانيكية حيث سقطت على أسلاك الكهرباء، حيث تم رفعها بالاشتراك مع الحماية المدنية ” المطافي” وهندسة الكهرباء.

وقال عبد المنعم على عبد القوي رئيس مركز ومدينة ساقلتة أنه تم رفع درجة استعداد الحملة الميكانيكية والمرور على مخرات السيول بقري سفلاق والجلاوية والتأكد من سلامتها، مشيرا إلى أن غرفة العمليات بالوحدة المحلية مستمرة في عملها على مدار الساعة .

وفي مركز ومدينة طما، لفت عدلي أبو عقيل رئيس المركز إلى أنه تمت متابعة مخرات السيول بالقرية بالدوير، بناء على توجيهات المحافظ لضمان سلامتها وعدم وجود أي تعديات عليها أو عوائق.

واشار حازم أبو الخير رئيس مركز ومدينة المراغة إلى أن معدات المركز قامت بأعمالها وإزالة المخلفات والعوائق من الطرق، وشوارع المدينة، وإزالة الأشجار والنخيل الذي يسبب خطورة على المارة والسيارات، مؤكدا على جاهزية المعدات بالظهير الصحراوي لأي تطورات قد تحدث، بالإضافة إلى تجهيز غرفة عمليات متحركة لمتابعة وتوعية المواطنين.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات