قارئ يشارك بصور أمه وأخته وزوجته فى شهر المرأة

من الصور المشاركة

شارك القارئ همام عبد المعبود خدمة صحافة المواطن بمجموعة صور لوالدته و زوجته و اخته بالتزامن مع الاحتفال بالمرأة فى شهر مارس شهر المرأة و قال فى رسالته : اهم ثلاثة نساء فى حياتى وذلك عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن باليوم السابع من خلال خدمة الواتس آب الخاصة بالموقع.

 

و قال فى رسالته أمى الحاجة حميدة قطب، الله يرحمك ويغفر لك ويتقبلك في الصالحين، ويجمعني بكِ في مستقر رحمته في الفردوس الأعلى من الجنة و أختي الغالي؛ الحاجة أم بهاء، ربنا يبارك لنا فيكي، وميحرمناش منك أبدًا، وينعم عليكي بالصحة والعافية، وطول العمر، وحُسن العمل و زوجتي الفاضلة السيدة صباح هاشم رفيقة الدرب على مدى 31 عامًا.. الأمينة على مالي وأولادي.. بركة البيت.. باب الرزق.. وسر النجاح .

جانب من الصور (1)جانب من الصور (1)
 
جانب من الصور (2)جانب من الصور (2)

جانب من الصور (3)جانب من الصور (3)

وتأتى هذه المشاركة ضمن احتفال العالم بعدد من الأعياد الخاصة بالمرأة، والتي شكلت ومازالت تشكل وجدان الأمم وتقديرا لها أطلقت “اليوم السابع” مبادرة امتنانا بدورها من خلال مشاركتنا هذه الاحتفال ابعت لنا صورة المرأة التى أثرت في حياتك أو التى تحبها سواء أمك او زوجتك أو ابنتك او اختك.. وقولها جملة تعبر عن حبك لها وامتنانك بدورها ووجودها في حياتك وايه اكتر صفة بتحبها فيها، من خلال رسالة اكتب فيها اسمك واسم هذه المرأة وصلة القرابة وذلك عبر خدمة “واتس آب” اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل “فيس بوك”.

ويدعو “اليوم السابع” قراءة إلى إرسال مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.

ـ نقلا عن اليوم السابع ـ 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات