تعرف على : فوائد فيروس كورونا من وجهة نظر النجم اللبناني راغب علامة

كتب : جوزيف العرقاني

كشف النجم اللبنانى راغب علامة، أن هناك فوائد لفيروس كورونا الجديد “كوفيد 19″، منها تقدير الناس للنعمة الإلهية التى وهبها الله لنا ودمّرها الإنسان، ناشرا صور تقارن بين الوضع قبل انتشار كورونا وبعد انتشاره.

وكتب راغب، عبر حسابه على تويتر: “من فوائد كورونا (الله يبعده) إن الناس أصبحت تقدّر النعمة الإلهية التى وهبها الله لنا ودمّرها الإنسان، دمّرها الشرّ الموجود فى دوائر الحكم فى العالم، دمّرها الجشع والحقد الجالس فى قلوب من حكموا العالم”، مضيفا: “الآن وللمرة الأولى قد يصل الخطر إليهم ولو كانوا فى أبراج مشيّدة! هل سيصحوا؟”.

من ناحية أخرى، قررت الحكومة اللبنانية إنشاء صندوق خاص لقبول التبرعات لمواجهة أزمة انتشار فيروس كورونا فى البلاد، إلى جانب تشديد الرقابة على الأسواق لمواجهة الارتفاع الكبير غير المبرر فى أسعار السلع جراء الأزمة الاقتصادية وإغلاق المؤسسات على خلفية انتشار كورونا.

وقال رئيس الوزراء اللبنانى حسان دياب، خلال اجتماع الحكومة، إن هاجس فيروس كورونا أصبح يتحكم بأولويات الحكومة وأولويات الناس، مشددا فى الوقت ذاته، على أن الحكومة تقوم بواجباتها لحماية اللبنانيين من دون تقصير، وتعمل للحد من انتشار هذا الفيروس، واصفا نتائج الإجراءات الاحترازية المُتخذة للحد من انتشار الفيروس بأنها جيدة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات