عاجل| بلاغ للنائب العام يتهم المطربة ” إيناس عز الدين ” بالإساءة لسمعة مصر

تقدم المحامى أيمن محفوظ، ببلاغ إلى النائب العام، رقم 18213 لسنة 2020، يتهم فيه المطربة إيناس عز الدين، بالإساءة لسمعة مصر، وتكدير السلم والأمن المجتمعي.

وأعلن محفوظ في بلاغه، إن المطربة المغمورة إيناس عز الدين، ادعت إصابتها بفيروس كورونا المستجد، من خلال فيديو على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وجاء فيه أن مستشفي حميات إمبابة بها بعض الآفات والحشرات وعدم توافر الأجهزة والأدوية لمكافحه فيرس كورونا بالمستشفى.

وأشار المحامي، إلى أن هذا التصرف يهدف إلى هدم الجهود التي تبذلها الدولة في مكافحه الوباء العالمي، مبينًا أن الفيديو “ساهم في استغلال القنوات المعادية لمصر في الإساءه لسمعة مصر، وتكدير السلم والأمن المجتمعي، في وقت كان على تلك المطربه أن تحسب حساب تصرفاتها وأننا في وقت لابد أن نتحد فيه جميعًا مع الدولة ومؤسساتها”.

وطالب المحامي، سرعه التحقيق مع المطربة إيناس عز الدين، وتطبيق مواد الاتهام، مقدمًا إسطونه مدمجه بالفيديو المشار اليه، وطالب بتقديم المطربة لمحاكمه عاجله.

كما أضاف في نص بلاغه، أن المطربة ستواجه عقوبة تصل إلى السجن المشدد والغرامه، أذا كان ذلك بغيه الإضرار بسمعه مصر أو مركزها الاقتصادي، أو منع أو عرقلة ممارسة السلطات العامة لأعمالها.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات