تعرف على موعد :مباراتي الأهلي والزمالك بالجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا

كتب : جوزيف العرقاني

يرتبط الأهلي والزمالك، قطبي الكرة المصرية بمباراتين هامتين بالجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، خارج أرضهما.

موعد مباراتي الأهلي والزمالك:

يخوض الأهلي مباراته أمام زاناكو الزامبي يوم السبت المقبل الموافق 1 يوليو، بالجولة الخامسة بدور المجموعات على استاد هيروز الوطني في الساعة السادسة مساءً.

يتنافس الزمالك، أمام كابس يونايتد في الثالثة من عصر الأحد الموافق 2 يوليو علي ملعب كابس في الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا .

القنوات الناقلة لمباراتي الأهلي والزمالك:

تُنقل مباريات الأهلي والزمالك عبر قنوات” بي ان سبورت” المالكة لحقوق البطولة حصريًا .

موقف الفريقين بالبطولة:

يحتل الأهلي المركز الثاني بترتيب مجموعته ( الرابعة) برصيد 7 نقاط بعد الفوز على القطن الكاميروني والوداد والتعادل مع زاناكو الزامبي.

يدخل الزمالك المباراة وهو في المركز الثالث على جدول ترتيب مجموعته( الثانية) برصيد 5 نقاط ويأتي كابس يونايتد بالمركز الأخير برصيد 3 نقاط،

ترتيب مجموعتي الأهلي والزمالك

يتربع زاناكو الزامبي على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط ويأتي بعده الأهلي بـ7 نقاط ثم الوداد المغربي بـ6 نقاط ويتذيل القطن الكاميروني المجموعة بدون رصيد.

ويحتل اتحاد العاصمة الجزائري المركز الأول بترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ويأتي بعده أهلي طرابلس برصيد 7 نقاط أيضًا، ثم الزمالك بـ5 نقاط ويتذيل كابس يونايتد مجموعته برصيد 3 نقاط.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات