تعافى مصاب كورونا عمره 89 عاما من مستشفى إسنا

وسط الأزمات يظهر شعاع أمل ووسط اقاويل موت كبار السن تظهر حالات تم تعافيها تماما فمن بين هؤلاء  عبد الفتاح إسماعيل، أحد أكبر المتعافين من فيروس كورونا المستجد والبالغ من العمر 89 عاما، إنه يحمد الله على أنه أنعم عليه بالشفاء من هذا المرض، وأنه الآن يشعر بتحسن كبير بعد أن عاد إلى المنزل مرة أخرى، وأنه يأكل بشكل طبيعى الآن الطعام الذى كان يأكله دائما، مشيرا إلى أن الطاقم الطبى قدم دعم كبير له.

 تم التواصل مع  أكبر متعافى من فيروس كورونا فى مصر،من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد فايق ببرنامج “مصر تستطيع” الذى يذاع على قناة dmc، الله، ودعا أن يشفى جميع مرضى هذا الفيروس، ودعى الله أن يحمى القائمين على العمل فى المستشفيات.

ويذكر أن  وزارة الصحة والسكان، أعلنت عن خروج 50 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 646 حالة حتى اليوم.

وأوضحت وزارة الصحة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19)، ارتفع ليصبح 891 حالة، من ضمنهم الـ 646 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 171 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم مصريون، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 9 حالات.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات