“مستقبل وطن” بأسوان يوزع شنط رمضانية على أهالى قرى أبو الريش بحرى

وزعت أمانة حزب مستقبل وطن فى محافظة أسوان عددا من الشنط الرمضانية على أهالى قرى أبو الريش بحرى التابعة لمركز أسوان ضمن مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة التى تستهدف توزيع 10 آلاف شنطة غذائية على مرحلتين فى محافظة اسوان خلال شهر رمضان.

وذلك تنفيذا لتعليمات المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس حزب مستقبل وطن والمهندس أشرف رشاد النائب الأول والأمين العام للحزب.

وأكد النائب حسن سيد خليل عضو مجلس النواب وامين حزب مستقبل وطن فى محافظة أسوان فى بيان، أنه تم توزيع هذه الشنط الرمضانية التى تحتوى على كمية من السلع الغذائية المتنوعة على أهالى قرى خور أبو صبيره والاعقاب قبلى التابعة لمركز اسوان من اجل تخفيف العبء عن أهالينا وتوفير احتياجاتهم فى مختلف قرى ومراكز اسوان.

وأضاف المهندس جلال أبوالحسن أمين المجالس الشعبية المحلية بحزب مستقبل وطن فى اسوان أنه تم توزيع هذه المساعدات الغذائية على أهالى قرى أبو الريش بحرى تحت إشراف لجنة بقيادة سمير كامل أمين التنظيم وبمشاركة طارق على مكى امين مركز اسوان والأمناء النوعيين بمركز اسوان لضمان وصول هذه الشنط الغذائية الى مستحقيها.

من ناحية أخرى وزعت أمانة حزب مستقبل وطن فى مركز كوم أمبو 750 كرتونة رمضانية على أهالى قرى عزب الكفور و عزب وقرى أقليت وذلك انطلاقا من الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات