فيديو تعذيب قطة حتى الموت يثير ضجة عبر السوشال ميديا ، و المشاهير يعلقون ..

كتبت / أمل فرج

توحش البعض من البشر أمر لافت في وحشية الجرائم التي تشهدها الساحة اليوم ، تساوى في هذا العنف الشاذ الشباب من الذكور و الإناث ، وحتى في التعامل مع الحيوان ، هذا ما صوره لنا مقطع فيديو متداول أثار سخط رواد السوشال ميديا ، و استياء المشاهر .. حيث تفاعل عدد من المشاهير في مصر مع فيديو تم تداوله بشكل واسع على منصات السيوشيال ميديا حول العالم، لتعذيب قطة على يد عدد من الفتيات.ففي الفيديو، تظهر فتاتان يقمان بتعذيب قطة صغيرة بعد ربطها بخيط والوقف عليها، الأمر الذي أدى إلى وفاتها.
واحتل هاشتاج القطة الأكثر تداولاً عبر موقع تويتر، ومن خلال البحث أكد المغردون أن الفيديو مكانه ماليزيا، وأن الشرطة الماليزية تلقت شكوى ضد الفتاتين ومطالبات بالقبض عليهما، وعلى الفور انتشرت صورة للقطة تحولت للأكثر استخداماً عبر موقغ “فيس بوك“، حيث أعرب المستخدمين عن حزنهم الشديد من وفاتها.
وتفاعل عدد من المشاهير في مصر مع الفيديو، حيث علق الفنان محمد هنيدي، على الفيديو، عبر حسابه على تويتر، وقال: «اتربينا من وأحنا صغيرين على حديث وقصة دخول امرأة النار في قطة بسبب أنها حبستها …بس في ناس ولا اتربت ولا تعرف ربنا إنها تعمل في كائن برئ كده».
بينما علق اللاعب حسام غالي، على الفيديو وقال: «بسم الله الرحمن الرحيم “وَمَا مِن دَابَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلاَّ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم مَّا فَرَّطْنَا فِي الْكِتَابِ مِن شَيْءٍ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ يُحْشَرُونَ صدق الله العظيم

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات