تعرف على تصريحات مندوبة الفيفا ومصير اللجنة الخماسية إلتى تدير الجبلاية

كتب : جوزيف العرقاني

أقيم اجتماع  فيديو كونفرانس بين مسئولو  اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة مع مندوبة الاتحاد الدولي فيفا سارة ساليمون تم التأكيد خلال الحوار بينهما علي إقامة انتخابات اتحاد الكرة خلال العام الجاري وأن عمل اللجنة للخماسية سينتهي بحد أقصي في شهر اكتوبر المقبل بدلا من ٣١ يوليو بسبب فيروس كورونا.
وكان أحمد شوبير قد كشف أن مندوبة الاتحاد  الدولي فيفا سارة ساليمون اتفقت مع مسئولي اللجنة الخماسية علي إلغاء الانتخابات علي منصب النائب في لائحة اتحاد الكرة والانتخابات المقبلة  .
تابع شوبير في تصريحات عبر برنامجه ملعب اون تايم سبورتس أن مندوبة فيفا أكدت انه لن يتم إقامة انتخابات علي منصب النائب وجعلها بالاختيار عقب نجاح مجلس الإدارة و اختيار اثنين منهم نائب أول ونائب ثان .
في سياق مغاير ، أوصى الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، بقيادة شوقى غريب، باستمرار مسابقة مواليد 99 فى الموسم المقبل وعدم إلغائها، خاصة أنها فرصة لضم بعض اللاعبين لصفوف المنتخب الذى يستعد لأولمبياد طوكيو 2021 بعد تأجيلها لمدة عام.
وكشف مسئولو اتحاد الكرة أنه سيتم عقد جلسة بين شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى والإدارة الفنية بالاتحاد، برئاسة محمود سعد، لمعرفة رأيه النهائى فى إقامة البطولة الموسم المقبل من عدمه، خاصة أن هذا الدورى كان يخدم المنتخب الأولمبى فى تجهيز بعض اللاعبين ممن لم يشاركوا فى الفريق الأول بصفة منتظمة
وطالبت سالمون من اللجنة الخماسية التجهيز لاقامة جمعية عمومية خلال الفترة المقبلة لاعتماد لائحة النظام الاساسي وتحديد موعد لاقامة الانتخابات لتعيين مجلس ادارة جديد لاتحاد الكرة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات