تعيين توكل كاريمان في مجلس الإشراف العالمي لمحتوى فيسبوك و إنستجرام يستدعي تحركا برلمانيا عاجلا ..

توكل كارمان

دعا جون طلعت عضو لجنة الاتصالات بمجلس النواب البرلمانيين العرب الى تحرك جماعي تحت مظلة البرلمان العربي للاعتراض على ما أسماه بمهزلة تعيين توكل كرمان في مجلس الإشراف العالمي لمحتوى فيسبوك وانستجرام.

ووصف جون هذه الخطوة بالمستفزة لجموع الشعب العربي لأن توكل كرمان هي واحدة من الشخصيات التى ارتبط اسمها بعملية التخريب فى المنطقة العربية وهي إحدى الأدوات التي يستخدمها حلف قطر وتركيا لتنفيذ مخططاتهم لزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأكد جون أنه لا يخفى على أحد حجم الكراهية والحقد الذى تكنه توكل كرمان لمصر ولدول محور الاعتدال في العالم العربى وبالتالى فإن وجودها في هذا الكيان يبعث برسالة سلبية للغاية للمواطن العربى قبل الحكومات لأن المواطن كان هو المتضرر الأول من التحركات الهدامة التى استهدفت تدمير كيان الدولة الوطنية في المنطقة.

وأكد جون أنه بالنسبة للحالة المصرية فإن التحالف المعلن بين توكل كرمان وجماعة الإخوان الإرهابية هو سبب يدعم من رفضنا لتعيين مثل هذه الشخصية في هذا المنصب، معتبرا أن إدارة فيسبوك بهذا الاختيار تعلن إنحيازها السافر ضد المواطن العربي.

وقال جون: “المنطقة العربية تزخر بالعديد من الشخصيات التى تحظى باحترام من الجميع أو على الأقل لا يوجد خلاف بشأنها وكان الأجدر بإدارة فيسبوك أن تختار واحدا من هؤلاء لهذه المهمة”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات