“اتحاد طلبة ليبيا” يؤكد لرئيس البرلمان رفضه للتدخل العسكرى التركى

التقى رئيس مجلس النواب الليبى المستشار عقيلة صالح عيسى عدد من أعضاء اتحاد طلبة ليبيا وبيوت الشباب والشئون الاجتماعية من مدينة بنغازى حيث قدموا لرئيس مجلس النواب الليبى التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك.

قال المستشار الاعلامي لرئاسة مجلس النواب الليبى فتحى المريمي

إن رئيس البرلمان استمع لشرح واف عن نشاطات واعمال اتحاد طلبة ليبيا والصعاب التى تواجه الاتحاد لوضع الحلول المناسبة لها كما تم مناقشة المبادرة التى عرضها وطرحها المستشار عقيلة صالح على الشعب الليبي لحل الـزمة الليبية كما عبر الوفد المشترك من اتحاد طلبة وجمعية بيوت الشباب والشؤون الاجتماعية ببنغازي عن دعمهم ومساندتهم لمجلس النواب الجسم الشرعي المنتخب من الشعب الليبي.

وأكدوا دعم الجيش الوطني الليبي بقيادة المشير أركان حرب خليفة بالقاسم حفتر، معربين عن استنكارهم ورفضهم التدخل العسكرى التركى واعتداء أنقرة على الدولة الليبية ويؤيدون الجيش في حربه على الارهاب ومحاربة الغزاة الأتراك.

كان رئيس البرلمان الليبى قد التقى وفدا من مشايخ وأعيان قبيلة الدرسة حيث نوقش خلال هذا اللقاء جملة من الموضوعات تتعلق بالشأن العام فى ليبيا والمستجدات السياسية ومنها مبادرة رئيس مجلس النواب التى تم عرضها وطرحها للشعب الليبى كحل للأزمة الليبية الراهنة.

أكد المستشار الاعلامى لرئيس البرلمان الليبى فتحى المريمى فى بيان صحفى أن المستشار عقيلة صالح تطرق خلال اللقاء إلى ضرورة وحدة الصف وتوحيد الجهود من خلال اجتماعات تعقد ما بين الفعاليات الليبية الاجتماعية والسياسية والقيادات على كل المستويات لانقاذ ليبيا مما فيه والقضاء على الإرهاب ورفض واستهجان اعتداء دولة تركيا على ليبيا.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات