حبس المتهم بدهس4 أطفال بأسيوط وإيداعه بالأحداث

نازك شوقى

شهدت مدينة ابنوب بأسيوط حادث مروع راح ضحيته 4 أطفال اثنين منهم أشقاء ونجل عمهما وصديقهما وذلك أثناء تواجدهم بعد إفطار المغرب أمام محل قطع غيار دراجات ملك والد أحدهم ولم يعلموا أن هذه سوف تكون اللحظات الأخيرة في حياتهم إذ بسيارة مسرعة يقودها طفل تقتحم المحل وتصدمهم بأقصى سرعتها مما أدى إلى تطاير أجسادهم على الرصيف وتحطم أجزاء من المحل وسالت دماؤهم وفارقت أرواحهم البريئة الدنيا وبدلا من فرحة ملابس العيد لفوا بالأكفان

بداية الواقعة كان الأطفال أسامة ناصر فيصل 12 سنة و كريم محمد فيصل 7 سنوات وعبد الرحمن محمد فيصل 8 سنوات و محمد أحمد عبد الناصر 11 سنة، يقفون بجوار الرصيف بدراجاتهم بجوار أحد المحال التجارية ” سوبر ماركت ” بمدينة أبنوب فى تمام الساعة السابعة من مساء السبت وإذ بسيارة مسرعة قامت باقتحام جانب من محل قطع غيار دراجات ملك والد أحدهم ودهست الأطفال مما نتج عنها وفاتهم في الحال غارقين في دمائهم .

على الفور انتقلت قوات الشرطة والإسعاف إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة الأولية تبين تصادم سيارة ملاكي رقم (١٢٧٣٨٨)، يقودها طفل يدعى ” أحمد . ص ” ، (15 عاما)، بعمود إنارة، بسبب اختلال عجلة القيادة في يده، أمام مدخل مدينة أبنوب.

تم التحفظ على السيارة وكاميرات المراقبة الموجوده بالمكان ونقل الجثامين الى مشرحة مستشفى أبنوب المركزي .

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم قائد السيارة وبعرضه على النيابة العامة أمرت بإيداعه 7 أيام بالأحداث على ذمة التحقيقات .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات