حسم قرار استئناف دورى أبطال أسيا في هذا الموعد

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم،

كتب : جوزيف العرقاني

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وضع خطته لاستئناف النسخة الحالي من مسابقة دورى أبطال آسيا 2020 بعد توقفها لأكثر من شهرين بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أنه سيتم مناقشات جميع المقترحات لعودة المسابقة القارية خلال الاجتماع المقرر عقده الأربعاء المقبل مع الاتحاد المحلية لمعرفة آرائها حولها والاستماع إلى مقترحاتها.
أضافت الصحيفة أن الاتحاد القارى اقترح استكمال دورى أبطال آسيا في الموسم الجارى بنظام التجمع، مع إقامة الأدوار النهائية من المسابقة بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.
أشارت الصحيفة إلى أنه تم تحديد الموعد المبدئي لعودة البطولة القارية أواخر أغسطس المقبل، موضحة أن الاجتماع سيبحث كذلك عددًا من الأمور المتعلقة بالبطولة.
كانت تقارير سابقة قد أشارت أيضا إلى أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يدرس إقامة المباريات المتبقية من مسابقة دوري أبطال آسيا بالنسخة الحالية 2020 عبر نظام التجمع في أغسطس المقبل.
وذكرت صحيفة “الشرق الأوسط” أن الاتحاد الآسيوى خاطب الاتحادات الوطنية المشاركة فى النسخة الحالية دوري الأبطال لاستشارتها بشأن إقامة بقية دور المجموعات بنظام التجمع بإقامة مباريات كل مجموعتين في دولة واحدة.
وأعلن الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، في وقت سابق تأجيل كافة المنافسات القارية بعد عقد اجتماعات طارئة مع جميع الاتحادات والأندية المشاركة ببطولة دورى أبطال آسيا، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، إضافة إلى الإجراءات الحكومية التى أوقفت حركة السفر بين الدول.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات