للاحتفال بعيد ميلاد الفرعون المصري : هاشتاج كل سنة وانت طيب ياصلاح يتصدر تويتر

كتب : جوزيف العرقاني

تصدر هاشتاج عيد ميلاد سعيد موقع التدوينات الصغيرة تويتر للاحتفال بعيد ميلاد الثامن والعشرين لمحمد صلاح نجم مصر وليفربول الإنجليزي الذي حقق مجموعة من الإنجازات والخطوات الناجحة على مدار الأعوام الماضية.

وتفاعل رواد تويتر مع الهاشتاج موجهين رسائل الدعم والشكر لمحمد صلاح متمنين له دوام الصحة والعافية والنجاح والتوفيق واختلفت برقيات التهنئة وكان أبرزها ” كل سنة وانت طيب يا صلاح، عيد ميلاد سعيد للغالي وحبيب الملاين ربنا يوفقك يا فخر العرب، الملهم الذي أثبت أن الأحلام تتحول لحقيقة.

حصدمحمد صلاح العديد من الجوائز الفردية الكبرى في أوروبا والعالم، بعد المستويات الرائعة التي قدمها في مسيرته الاحترافية في ملاعب القارة العجوز خلال السنوات الأخيرة مع الأندية التي لعب بقميصها وأبرزها ليفربول وروما وفيورنتينا الإيطاليين.

ولعل الإنجاز الأبرز على مستوى الاندية لصلاح هو تحقق لقب دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية مع ليفربول، كأول لاعب مصري في التاريخ يحقق هذا الإنجاز.

فضلًا عن الفوز بالكرة الذهبية الإفريقية مرتين على التوالي 2017 و2018، كما حصل على الترتيب السادس والخامس في جائزة الكرة الذهبية التي تمنح لاعب في العالم كل عام خلال عامي 2018 و2019 على الترتيب.

محمد صلاح من مواليد 15 يونيو عام 1992، وبدأ مشواره الاحترافي في الدوري الممتاز المصري بقميص نادي المقاولون العرب ومنه إلى بازل السويسري ثم تشيلسي الإنجليزي وفيورنتينا وروما في الدوري الإيطالي ثم العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز عبر بوابة ليفربول لتحقيق البطولات والإنجازات الكبرى.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات