الأنجولى آرى بابل صفقة الزمالك الجديدة يودع جمهور فريقه تمهيدا للتواجد بالقلعة البيضاء بشكل رسمي

أري بابل

كتب : جوزيف العرقاني

شهدت الساعات الأخيرة تسارعا حدثيا فى صفقة انتقال الأنجولى آرى بابل، جناح فريق أول أغسطس، مع نادى الزمالك، حيث بدأت بصورته مع مواطنه جيرالدو، لاعب الأهلى، ثم تحية الوداع لجماهير فريقه السابق، ثم إعلانه الانضمام فى تصريحات له لأحد المواقع العربية.
وفى حساب منسوب للنجم الأنجولى ودع أرى بابل، لجماهير فريقه، بنشره صورة له عبر حسابه الشخصى بموع التدوينات المصغرة “تويتر”، فى إشارة إلى رحيله لنادى الزمالك.
وفى إشارة أخرى لرحيله إلى الزمالك، نشر اللاعب الأنجولى صورته مع مواطنه جيرالدو، لاعب الأهلى، ملمحا إلى مزاملته فى الدورى المصرى.
وأعلن الجناح الأنجولي أري بابل، لاعب فريق أول أغسطس، انضمامه لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، معرباً عن سعادته بإرتداء قميص الفريق الأبيض بداية من الموسم الجديد.
وقال أري بابل فى تصريحات لصحيفة “أس” الإسبانية، “وقعت على عقود انضمامي لنادي الزمالك لمدة ثلاث سنوات وكان التوقيع إلكترونيا، وسعيد جدًا لانتهاء المفاوضات بنجاح”.
وأضاف لاعب الزمالك الجديد: “كانت رغبتي الأولى من بين جميع العروض التي أتت لي هي الزمالك، وأتمنى أن أظهر بمستوى يليق بي وباسم الزمالك، وأحصل على العديد من البطولات المحلية والإفريقية مع الفريق.
وتابع بابل “مسؤولي الزمالك كانوا رائعين معنا أثناء المفاوضات وتأخير توقيعي حتى أمس الخميس ليس له علاقة بالمقابل المادي لأنها أمور متفق عليها منذ أكثر من 10 أيام، وكل ما في الأمر أن أمير مرتضى طلب مهلة لإنهاء التعاقد وبالفعل التزم معنا بالموعد المحدد”.
وفى نفس الإطار سلطت الصحف المغربية الضوء على الأنباء التى أكدت توقيع الإنجولى أرى بابل لاعب أول أغسطس الأنجولى لنادى الزمالك الذى انتهى عقده مع الفريق فى الموسم الحالى، فضلا عن انتهاء الدورى الأنجولى أثر انتشار فيروس كورونا الخطير.
قالت صحيفة ” المنتخب ” المغربية أن مدة عقد أرى بابل مع الزمالك تستمر حتى 3 سنوات وينتظر أن يكون قدوم النجم الانغولي مؤشرا واضحا على إمكانية تسريح أحد المحترفين المغاربة حميد أحداد أو محمد أوناجم أو هما معا من طرف إدارة النادي المصري.
أضافت الصحيفة إن أحداد يلعب حاليا في صفوف الرجاء البيضاوي بنظام الإعارة إلى نهاية الموسم مع وجود بند يتضمن أحقية الشراء في حين لم يقدم أوناجم ما كان منتظرا منه منذ التحاقه بالزمالك فى الوقت الذى أشارت بعض التقارير بإمكانية انتقاله لإحدى البطولات الخليجية.
كشف مصدر مقرب من الأنجولى آري بابل، جناح أول أغسطس الأنجولى، إن صفقة انتقاله إلى نادى الزمالك ستكلف النادى الأبيض سنويا ما يتراوح ما بين 700 ألف دولار إلى 800 ألف دولار، سنوياً، حيث سينضم اللاعب إلى النادى الأبيض فى عقد يمتد لمدة 3 مواسم مقبلة، وذلك فى صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الفريق الأنجولى.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات