غادة والى : صرف 4 مليارات جنيه في 3 أيام لأصحاب المعاشات

أكدت غادة والي وزير التضامن الإجتماعي علي إنتظام عمليات صرف المعاشات خلال الأيام الثلاثة الماضية منذ 1 يوليو بجميع منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الإجتماعى و كذلك ماكينات الصراف الآلي A.T.M . أضافت والي في تصريحات لها اليوم أن عدد من قاموا بصرف مستحقاتهم حتى صباح أمس الثلاثاء بلغوا 2.974.963 حالة صرف بإجمالي 3.932.856.776 جنيه، موضحة أن عمليات الصرف مازالت مستمرة و غرفة عمليات الوزارة تقوم بمتابعتها لحظة بلحظة لتذليل أي صعوبات قد تعترض المواطنين.
و أشارت الوزيرة إلى أن جميع البنوك و مكاتب البريد ومنافذ الصرف التابعة للهيئة بدأت صرف #المعاشات لأصحابها و للمستحقين في الأول من يوليو بدلا من اليوم العاشر كما هو معتاد وذلك تيسيرا على المواطنين وقد تم الصرف بالزيادات التي أقرتها للحكومة بواقع 15% بحد أدنى 150 جنيها و حد أقصى 551 جنيها، بتكلفة 21.3 مليار جنيه تتحملها الخزانة العامة للدولة و يستفيد منها نحو 9.4 مليون صاحب معاش ومستحق.
وفي سياق متصل، كشفت الوزيرة أن إجمالي المنصرف من بنك ناصر الاجتماعي للمعاشات خلال المدة من 1/7 إلى 3/7/2017 قد بلغ 335 مليون جنيه، وهي موزعة كما يلي: 47 مليون جنيه المنصرف من الصارف الآلي لشبكة البنك ، 63 مليون جنيه المنصرف من الصارف الآلي لماكينات البنوك الأخرى، و 221 مليون جنيه المنصرف من داخل فروع #بنك_ناصر المنتشرة في أنحاء الجمهورية .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات