اتحاد الكرة : سنعلن بشكل رسمي عن موعد مباريات الدوري في هذا التوقيت

اتحاد الكرة

كتب : جوزيف العرقاني

يعلن مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة عاد الكن جدول مباريات الدوري الممتاز يوم الأربعاء المقبل ، و إنتظاراً لإعلان الاتحاد الأفريقي عن مواعيد الدور قبل النهائي و النهائي لدوري الأبطال الأفريقي و أيضا الإعلان عن التوقفات الدولية للمنتخبات خلال الفترة المقبلة و إجراء تعديلات عليها بعد إلغاء توقف شهر  مارس و يونيو بسبب إنتشار فيروس كورونا.

واستقر اتحاد الكرة على الإعلان عن 3 أو 4 جوالات فقط من مباريات الدوري ، تحسباً لحدوث أي تغييرات طارئة خلال استئناف  مسابقة الدوري والتي سيتم تحديد موعد استئنافها خلال الأسبوع الجاري من أجل التجهيز و التحضير من قبل الأندية ووضع برامج الإعداد لها ، والمرجح أن يتم إستئناف النشاط في الفترة من 10 إلى 15 أغسطس المقبل بناء على اتفاق اتحاد الكرة مع الأندية في الإجتماعات التي عقدت مؤخراً وجمعت المدربين بمسئولو اتحاد الكرة.

كشف الإعلامي محمد شبانه فى لايف ” اليوم السابع : ان مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أكدو أنه من حق إدارة الزمالك اللجوء للفيفا ضد قرار استكمال الدورى، بداعى أنه من حق مجلس الوزراء عودة النشاط  الكروي ، لكن من الناحية الفنية فالأندية لها الحق فى تقرير مصير الدورى الحالى سواء بالاستكمال او الالغاء.

أضاف الإعلامي شبانه عبر برنامج ” مع شبانه ” على صفحات اليوم السابع :مسئولو الجبلاية أكدو  أن فيفا منح للحكومات الحق فى تحديد مصير النشاط الرياضى من حيث موعد عودته، لكن شكل المسابقات واستكمال الموسم أو بدء موسم جديد يرجع الى الأندية باعتبارها الجمعية العمومية صاحبة القرار النهائى.

تابع الإعلامي محمد شبانه : على جميع الأندية إحترام قرارات الدولة خاصة أن معظم الأندية وافقت على عودة النشاط بعد قرار الدولة وبدأو فى إجراء المسحات على فيروس كورونا ، وعلى الجميع احترام القرارات والتعايش مع فيروس كورونا.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه “مع شبانة” 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات