مظاهرة حب على السوشيال ترفض اعتزال الفنانة عبلة كامل

نازك شوقى

حياة الفنان معرضة ما بين الحين والآخر للشائعات سواء تخص حياته الخاصة أو الفنية
وهو ما حدث خلال الساعات الماضية حيث انطلقت أقاويل عن اعتزال الفنانة عبلة كامل
والملفت للنظر هنا أن انتشار هذه الشائعة، تزامن مع احتفاء أعضاء مواقع التواصل الاجتماعي بالنجاح الكبير الذي يحققه مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” الذي يعاد عرضه للمرة المائة وأكثر، وتتويج المشاهدين عبلة كامل باعتباررها “نمبر وان” الحقيقي وأنه لا توجد فنانة واحدة تنافسها.
وعليه لم يكن غريبا أن يقابل جمهورها شائعة اعتزالها برفض شديد، وأبدى كثيرون من مستخدمي السوشيال ميديا عدم تصديقهم لهذه الشائعة وتأكيدهم أن “الاعتزال لا يليق بها”.

ذكرت مصادر مقربة من الفنانة عبلة كامل، أنها تعاني من آلام شديدة في ظهرها، وأثر هذا عليها بشكل كبير أثناء تصويرها آخر أجزاء مسلسل “سلسال الدم”، واضطرت لطلب إجراء تعديلات على المشاهد التي تشارك فيها، بحيث تكون جالسة ولا تتطلب المشاهد منها أن تقف أو تتحرك كثيرا، وهو ما استجاب له مؤلف العمل، مجدي صابر.

وقال الفنان القدير أحمد كمال، والد ابنتى النجمة عبلة كامل، والذى أكد أنه لا يعرف شيئا عن اعتزالها إطلاقا، ولا صحة لهذا الكلام، واصفا اعتزالها بالشائعة، وهو ما أكده أيضا المنتج الفنى غزال الشال، والذى تربطه علاقة صداقة وطيدة بالنجمة عبلة كامل، موضحا أنه لا صحة لاعتزال الفنانة الكبيرة، وأن آخر عمل جمعهما هو الجزء الخامس من المسلسل الشهير “سلسال الدم”، وأن لديها نية للعمل مرة أخرى بشرط تواجد العمل المناسب الذى تقدمه.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات