عقب حسم الريدز لبطولة الدوري : صلاح يدخل صراع قوى على لقب هداف البطولة للمرة الثالثة على التوالى ويتنافس مع 11 لاعبا لحصد الجائزة

كتب : جوزيف العرقاني

دخل الدولى المصري محمد صلاح في صراع شرس على جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي للعام الثالث على التوالي بعدما حسم فريقه اللقب منذ عدة أيام حيث يبقي للفرعون هدف شخصي وهو الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي، وتكرار إنجاز كل من النجم الإنجليزي آلان شيرار مع بلاكبيرن ونيوكاسل، والنجم الفرنسي تيري هنري أسطورة آرسنال بعدما حقق الثنائي لقب الهداف لثلاث نسخ متتالية.

وعلى الرغم من فوز صلاح بلقب هداف آخر موسمين فان هناك صراع شرس، ينتظره فلقب هداف هذا الموسم عليه منافسة كبيرة خاصة مع اقتراب نهاية الموسم بعد وصولنا إلى المحطة الـ32 من عمر منافسات بريميرليج.

تعرف على تفاصيل صراع هدافى البريميرليج الناري

جيمي فاردي.. يحتل الإنجليزي صدارة ترتيب هدافي المسابقة بعد تسجيل 19 هدفًا من 31 مباراة شارك فيها مع فريقه الحالي ليستر سيتي، غير أنه فشل في التسجيل منذ الجولة 29 ، وسيكون أمام فاردي مع ليستر عدة مباريات صعبة مع مختلف الفرق حيث سيواجه كل من: إيفرتون – كريستال بالاس – آرسنال – بورنموث – شيفيلد يونايتد – توتنهام هوتسبير – مانشستر يونايتد.

داني إنجز.. مهاجم وهداف فريق ساوثهامبتون، رفع رصيده من الأهداف إلى 18 هدفا.

وسيكون أمام إنجز مباريات قوية مع ساوثهامبتون في الجولات المقبلة من خلال مواجهة كل من: مانشستر سيتي – إيفرتون – مانشستر يونايتد – براتيون – بورنموث – شيفيلد يونايتد.

محمد صلاح.. صاحب الترتيب الثالث بـ17 هدفًا، شارك في الفوز على كريستال بالاس في لقاء شهد تسجيله هدفًا ضمن فوز عريض للريدز بأربعة أهداف دون رد.

ويستعد أن يخوض ليفربول سبع مباريات قبل نهاية المسابقة رسميًا أمام كل من: مانشستر سيتي – برايتون – بيرنلي – آرسنال – تشيلسي – نيوكاسل.

إيمريك أوباميانج.. يتساوي مع ثنائي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني، في الترتيب الرابع برصيد 17 هدفًا.

وسيخوض آرسنال مباريات قوية في الجولات المقبلة حتى نهاية المسابقة أمام كل من : نورويتش سيتي – وولفرهامبتون – ليستر سيتي – توتنهام هوتسبير – ليفربول – أستون فيلا.

جيمي فاردي برصيد 19 هدفًا

داني إينجز .. 18 هدفًا

محمد صلاح 17 هدفًا

بيير إيميريك أوباميانج 17 هدفًا

سيرجيو أجويرو .. 16 هدفًا

ساديو ماني .. 15 هدفًا

راؤول خيمينيز .. 15 هدفًا

ماركس راشفورد .. 14 هدفًا

أنتوني مارسيال .. 14 هدفًا

دومينيك كالفيرت لوين .. 13 هدفًا

تامي أبراهام .. 13 هدفًا

هاري كين .. 12 هدفًا

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات