نقابة الأطباء تنعى الشهيد الدكتور مصطفى على السيد

نعت النقابة العامة للأطباء بمزيد من الحزن والأسى الشهيد الدكتور مصطفى على السيد، استشارى القلب والأوعية الدموية و القسطرة التداخلية، أستاذ ورئيس قسم القلب والأوعية الدمويه بطب الأزهر (سابقاً)، الذى توفى  إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، ووجهت النقابة خالص التعازي لاسرته الكريمة ولكل الزملاء ، سائلين المولي ان يتغمده بواسع رحمته ويجعله مع الشهداء والصديقين.
قال الدكتور إبراهيم الزيات، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، إن عدد شهداء الأطباء نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ارتفع ليصل إلى 106 طبيبا، وذلك بعد إعلان وفاة الدكتور محمد حسب النبى، وكيل مستشفى حميات منوف، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، داعيا الله أن يغفر له وأن يدخله فسيح جناته.
كان الدكتور إبراهيم الزيات، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، قد قال إن عدد الإصابات بين الأطباء بفيروس كورونا، والتى تمكنت النقابة من رصدها تعدت الـ3 آلاف إصابة، فيما بلغ عدد شهداء الأطباء 106 طبيبا، مشيرا إلى أن نسبة الوفيات بين الأطباء تتراوح بين 5 إلى 7%.
وأوضح الزيات، أن الإحصائيات الخاصة بأعداد الإصابات والشهداء بين الأطباء يتم رصدها من خلال فريق من أعضاء النقابة العامة للأطباء والنقابات الفرعية، حيث يتم التواصل من خلالهم بالأطباء المصابين وأسر الشهداء حتى يتم التأكد من المعلومات قبل الإعلان عنها.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات