هيدى: المستوى التعليمى ليس أساسيا خلال اختيار المرأة لزوجها

هيدي كرم

قالت الفنانة هيدى كرم إن المرأة دائما ما تبحث عن راجل مناسب يحقق أحلامها، قد يكون أقل منها ماديا أو أقل منها تعليميا، لكن هل هذا سيجعل الزواج سليما يجوز فيه أن يكون هناك فروق اجتماعية وتعليمية بين الزوج والزوجة.

وأضافت الفنانة هيدى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة One، أن التعليم ليس أساسيا خلال اختيار المرأة للزوج المناسب لها، لأنه قد يكون تعليمه قليل لكنه شخص مثقف ويقرأ كثيرا.

وتابعت الفنانة هيدى أن القراءة بشكل كبير أهم من الشهادة لأنها تجعل الشخص مطلع ولديه معلومات في كثير من الأشياء، موضحة أن الأهم من الاهتمام بالمستوى التعليمى هو الاهتمام بالأخلاق الخاصة بالشخص ومدى حبه للمرأة التي سيرتبط بها.

وفى وقت سابق قالت الفنانة هيدى كرم إن استشارى علاقات زوجية، وضع خطة اسماها “222”، لإنقاذ العلاقة بين الزوجين، ولكى يحافظوا على الرومانسية بينهما.

وأوضحت، خلال تقديمها برنامج “راجل و2 ستات”، مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، على فضائية “ON“، أن أول 2 أي كل أسبوعين الرجل يأخذ زوجته ويخرجا مع بعضهما بمفردهما، وثانى 2 كل شهرين يخصصوا “ويك إند” كامل لوحدهم، وثالث 2 أي كل سنتين لابد أن يقضوا أسبوع أجازة ويسافروا ويفعلوا شيئا محببا لهم.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات