الإدارات الأمريكية تدخل فى صدام مع ترامب بسبب فتح المدارس فى ظل تفشى وباء كورونا

فى أطار المتابعة المستمرة من قبل موقع الأهرام الكندى لكل ما هو جديد بشأن فيروس كورونا فى العالم نرصد ما يحدث بأمريكا

فبعد ان اصر الرئيس ترامب على اعادة فتح المدارس ، اجتمعت الاكاديمية الامريكية لامراض الاطفال AAP والفيدرالية الامريكية للمدرسين AFT والهيئة القومية الامريكية للتعليم NEA وهيئة المشرفين على المدارس الامريكية AASA واصدروا بيان مشترك موجه لادارة الرئيس ترامب ينأون فيه بنفسهم عن رغبة الادارة في فتح المدارس في وجود وباء فيروس كورونا ويصرون ان يكون الفتح اختياري لكل مدرسة اذا ما توافرت الشروط الصحية التي تمنع من تفشي المرض في الطلبة والمدرسين

من البيان:

“إن العودة إلى المدرسة أمر مهم للنمو الصحي للأطفال ورفاهيتهم ، ولكن يجب أن نسعى لإعادة فتح بطريقة آمنة لجميع الطلاب والمعلمين والموظفين. يجب أن يقود العلم والطب عملية صنع القرار بشأن إعادة فتح المدارس بأمان.

يجب على وكالات الصحة العامة تقديم توصيات تستند إلى الأدلة ، وليس السياسة.

يجب أن نترك الأمر لخبراء الصحة لإخبارنا بالوقت الأفضل لفتح المباني المدرسية ، والاستماع إلى المعلمين والإداريين لتحديد كيفية القيام بذلك.

يجب أن يكون قادة المدارس المحلية وخبراء الصحة العامة والمعلمون والآباء في قلب القرارات حول كيفية ووقت إعادة فتح المدارس ، مع مراعاة انتشار وباءفيروس كورونا في مجتمعاتهم المحلية وحسب قدرات المناطق التعليمية على تطبيق بروتوكولات السلامة مع جعل التعلم في الفصل الدراسي آمنًا وقابلًا للتطبيق.

لا ينبغي إجبار المدارس في المناطق ذات المستويات العالية من انتشار مجتمع COVID-19 على إعادة فتحها ضد حكم الخبراء المحليين.

نهج واحد يناسب الجميع غير مناسب للعودة إلى قرارات المدرسة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات