رسالة هنا الزاهد لوزارة الداخلية بعد معرفة المتحرشين وضبطهم

نازك شوقى

فجرت قضية متحرش الجامعة كثير من قضايا التحرش وتقوم وزارة الداخلية بمجهود كبير فى هذا الأمر  ومن بين هذه القضايا تمكنهم من
تحديد وضبط السيارة وقائدها ومستقليها الذين تحرشوا بالفنانة هنا الزاهد مؤخرًا،
ما دفعها لتوجيه رسالة شكر لوزارة الداخلية،

حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قائلة: “استجابة سريعة من وزارة الداخلية.. بعد تحديد وضبط السيارة وقائدها ومستقليها بصحبة قائدها وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وقالت الفنانة هنا الزاهد عبر حسابها  الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مساء اليوم: “الحمد لله رب العالمين.. شكرًا وزارة الداخلية.. شكرًا الشرطة المصرية”.

وفي وقت سابق، وثقت الفنانة هنا الزاهد لحظة تعرضها للتحرش والمضايقات من أحد السائقين بسيارة نصف نقل أثناء قيادتها سيارتها، موضحة أن السائق وأصدقاؤه استمروا لمدة 5 دقائق فى توجيه كلمات سيئة لها وهربوا فور قيامها تسجيل الواقعة بكاميرا هاتفها.
ونشرت الفنانة هنا الزاهد، عبر ستورى حسابها بموقع إنستجرام، فيديوهات خلال ملاحقتها لسيارة نصف نقل، وعلقت قائلة: “متحرشين بيخبوا وشهم وبيجروا لما صورتهم”.
وأظهر الفيديو بعض الأفراد يجلسون على سيارة نصف نقل، وقالت هنا الزاهد: “رجالة أهم، أنا دلوقتى في العربية، الفيديو اللى أنتم شوفتوه الأول لرجالة بشنبات قاعدين في عربية نص نقل كانوا بيجروا ورايا بقالهم 5 دقائق وبيتحرشوا بالكلام وعاملين يكسروا عليا وكانوا بيجروا عليا، أول ما طلعت الموبايل جريوا زى الفران لأنهم فعلا زى الفئران أو كلاب بمعنى أصح، فاكرين لو بنت لوحدها في العربية هتخاف وتقعد تجرى”.

وأوضحت: “لا أنا مابخافش دول ناس مش محترمة وماتسكتيش على حقك وحق يتجاب دلوقتى عادى جدًا وعاوز أقول لأى بنت في عربيتها ماتخفيش طلعى موبايلك وصوريهم هيجروا زى الجبناء وماتسكتيش على حقك”.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات