محمد صلاح: الموسم المقبل سوف يكون صعب جدا لحصد لقب الدوري الإنجليزي مرة أخرى

محمد صلاح

كتب : جوزيف العرقاني

أكد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، أن الموسم المقبل سيكون صعبا للغاية في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، مشيرا إلى أنه يريد الاستمتاع باللحظة الحالية ولا أحد يعرف المستقبل وذلك في تصريحاته لإذاعة “lafm” الكولومبية.
قال محمد صلاح “زرت كولومبيا مرة واحدة فقط وهم ودودون للغاية ومشابهون لنا كعرب.. أتذكر أن الفاكهة كانت رائعة جدا وهي بلد جميل وقضيت وقتا رائعا”.
وعن مستقبله مع ليفربول، أوضح النجم المصرى “أريد الاستمتاع باللحظة الحالية ولا أحد يعرف كيف سيكون المستقبل وما سيحدث لاحقا”.
أضاف محمد صلاح “أعتقد أن علينا لعب مباراة ودية بين مصر وكولومبيا ولنفعل ذلك في كولومبيا، لديكم لاعبون جيدون للغاية ويلعبون لأندية كبرى”.
وتحدث محمد صلاح عن النجم الكولومبي راداميل فالكاو قائلا “هو لاعب رائع في أي مكان وهو يواصل تسجيل الأهداف، لم أقابله لكن الجميع يخبرني أنه لطيف للغاية وشخص رائع”.
وكان النجم المصرى محمد صلاح، نجم ليفربول، أكد على أن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، هو يوم تاريخى بالنسبة لنا، وذلك بعد رفع فريق الريدز، لقب البريميرليج، مساء أمس الأربعاء، بعد فوزه على فريق تشيلسي، بنتيجة 5 – 3.
قال محمد صلاح، عقب نهاية اللقاء:”التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، يوم تاريخى بالنسبة لنا، وسعيد بالتتويج بالبريميرليج، كأس العالم للأندية ودورى أبطال أوروبا”.
أضاف الفرعون المصرى، قائلا:”كنت أتمنى تواجد الجماهير في الملعب،  للإحتفال معهم، ولكن إنشاء الله السنة القادمة نحتفل سويا”.
وظهر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، مع لقب الدوري الإنجليزي، والذى توج به فريق الريدز، مساء الأربعاء، بعد غياب دام 30 عاما.
وصعد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، على منصة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، حاملا العلم المصرى، بعد تتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، للمرة التاسعة عشر في تاريخه.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات