إيبارشية قنا تعلن إنهاء أسقف الإيبارشية فترة اعتكافه بدير الأنبا بيشوى بوادى النطرون

 

2 أغسطس2020

 

أعلنت إيبارشية قنا وتوابعها للأقباط الأرثوذكس أمس السبت، إنهاء الأنبا شاروبيم أسقف الإيبارشية، فترة اعتكافه بدير الأنبا بيشوي بوادي النطرون، والعودة إلى الإيبارشية.

وكان الأنبا شاروبيم، كشف في رسالة لأقباط قنا نشرت عبر صفحات الإيبارشية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن أنّه طلب كثيرا من البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، أن يسيم يعين- أسقفا مساعدا له في مسؤولية الإيبارشية أو يتولى المسؤولية كاملة، ويعفيه من ذلك، بسبب معاناته الصحية وضعف مقدرته على متابعة المسؤولية.

وأشار الأسقف في رسالته، إلى أنّه اضطر للاعتكاف في دير الأنبا بيشوي بوادي النطرون لحين تكليف آخر بالمسؤولية، لكن طالت الفترة وحدث كل هذا الاضطراب في الميديا.

وقال الأنبا شاروبيم: “لكل من أحب أو تطاول و(أنا مسامح الجميع)، دون مراعاة المشاعر، ولهذا ومن أجل محبة أولادي وسلامتهم وطمأنينتهم بنعمة ربنا، سأعود في أقرب فرصة إلى الإيبارشية والرب وحده قادر أن يدبر كل الأمور، وسلامي ومحبتي وصفحي للجميع”.

وكان مجمع كهنة إيبارشية قنا للأقباط الأرثوذكس، أعلن عدم صحة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول الأنبا شاروبيم أسقف الإيبارشية.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات