كارتيرون يطلب ضم نجم المنتخب السوري والهلال السعودي عمر خربين لصفوف الزمالك

عمر خربين

كتب : جوزيف العرقاني

طلب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب نادى الزمالك، التعاقد مع الدولى السورى عمر خربين، مهاجم الهلال السعودى، لقيادة حيث شدد على إدارة ناديه ضرورة التفاوض مع مسئولى الهلال السعودى لضم السورى عمر خربين صاحب الـ 26 عامًا مهاجم بيراميدز السابق.

وأبدى كارتيرون إعجابه بضم السورى عمر خربين مهاجم الهلال السعودى وبيراميدز السابق، خاصة فى النصف الثانى من الموسم الماضى مع الأخير.

ويأتي اهتمام كارتيرون بضم خربين يأتى فى إطار دعم هجوم الفريق الأبيض فى ظل تراجع مستوى المهاجمين باستثناء مصطفى محمد، الذى يعيش حالة من الانتعاشة الكروية منذ مشاركته مع المنتخب الأوليمبي فى أمم أفريقيا للشباب.

ويمتلك الدولى السوري قدرات تهديفية عالية سواء مع الهلال السعودي أو المنتخب السوري ، حيث شارك خربين اجمالا مع الهلال في 63 مباراة بمختلف البطولات ، ساهم خربين في تسجيل الهلال 45 هدفًامن خلال تسجيل 33 هدفًا وصناعة 12 لزملائه في الهلال.

كما يعتبر عمر مهاجم مثالث نظرا لقوة بناينه الجسدي حيث يمتاز بالطول إضافة إلى قوة عضلاته مما يساعده على بذل مجهود أكبر واللالتحام في جميع الكرات مع المدافعين الأقوياء.

خبراته في الدوري المصري.. قضى عمر خربين  6أشهر اعارة مع فريق بيراميدز، خاض فيها مع بيراميدز 12 مباراة، سجل 6 أهداف، وصنع هدفين في الدوريس المصري منها هدف في مباراة الزمالك الشهير في الدوري 3-3 ، حيث أنه على علم بأغلب الأندية المصرية والتي لعب ضدها

فيما قاد الجنرال السوري منتخب بلاده في 45 مباراة دولية أحرز خلالها 18 هدف حيث يمتلك خبرات دولية كبيرة نظرا لتواجده بصفة دائمة مع منتخب بلاده.

وأيضا يمتاز عمر بالسرعة الكبيرة في التحرك مع وبدون كرة كما أنه يجيد اللعب والتسديد بقدميه وكذلك اللعب بالراس والكرات العرضية مما يجعله مهاجم اقرب الى المثالي.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات