“صحة أسوان” تواصل عقد الندوات التثقيفية للتوعية بفيروس كورونا.. صور

نظمت مديرية الشئون الصحية بأسوان، متمثلة فى إدارة الثقافة الصحية، اليوم الأحد، ندوة تثقيفية للمواطنين داخل مكتب صحة ثان بمدينة أسوان، تحت إشراف الدكتور محمد على مدير إدارة الثقافة الصحية، وفى إطار سعى مديرية الشئون الصحية بأسوان لنشر الوعى اللازم لدى المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وطرق التعامل مع حالات العزل المنزلى والحالات المصابة.

وألقت الندوة الدكتورة فاطمة الزهراء خليفة, وتناولت أعراض المرض وطرق انتقاله وطرق الوقاية منه، مؤكدا على أهمية ارتداء الكمامة والتباعد وعدم لمس الأسطح وطرق تعقيم الأيدى كما تحدث عن كيفيه التعامل مع حالات العزل المنزلى للمريض والمخالطين.

وكانت مستشفى أسوان التخصصى “الحجر الصحى” أعلنت عن خروج 11 حالة بعد تعافيها وتماثلهم للشفاء التام من فيروس كورونا المستجد، وتبين أن أسماء الحالات التى تماثلت الشفاء من فيروس كورونا المستجد، وتحولت نتائجهم من إيجابية إلى سلبيه وهم: “سعاد. ح. ع”، و “على.م. أ”، حمد أحمد حسين، و”عبد الوارث. م. ت”، و”” أيمن. ع. م”، و” بدرية. أ. س”، و” فايزة. س. ا”، و” طايع. م. ط”، و” نجاة. أ. ر”، و” مصطفي. ع. ح”، و” توفيق. ح. ت”، و” عبده. أ. ع“.

وقدمت إدارة المستشفى خالص الشكر والتقدير لمجهودات الفريق الطبى بمستشفى أسوان التخصصى للحجر الصحى والخدمات الطبية المميزة التى يقدمونها لمرضى الكورونا.

وتابع الدكتور إيهاب عماد حنفى، وكيل وزارة الصحة بأسوان، تقريراً حول ما تم اتخاذه من إجراءات للتعامل مع ما يرد لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة من شكاوى المواطنين, من قبل إدارة خدمة المواطنين بالمديرية، والتى يشرف عليها صفية بغدادى.

وأكد بيان صحفى، لمديرية الشئون الصحية بأسوان, أن مؤشر إنجاز الشكاوى بلغ نسبة 100 % من إجمالى الشكاوى الواردة فى محافظة أسوان, خلال الفترة من يناير 2020 حتى نهاية يوليو 2020.

صحة أسوان (1)
صحة أسوان (2)
صحة أسوان (3)

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات