الطالبة الروسية الأولى على الثانوية العامة بدهب: أحببت التعليم المصرى

أحببت التعليم المصرى واللغة العربية من بين أربع لغات أجيدها”، بهذه العبارة أرجعت الطالبة الروسية ناتيانا كاربوفا الأولي علي الثانوية العامة بالقسم الأدبي بدهب، والسابعة علي مستوي المحافظة، بمجموع ٣٩٥.٥، سبب تفوقها في الثانوية العامة.

وأشارت إلي أنها تهدي تفوقها لمعلمي مدرستها فى دهب وخاصة المربية جيهان عمر مديرة المدرسة ومحمد فتحي معلم اللغة العربية، وجميع المعلمين الذين بذلوا الجهد من أجل أن تتفوق .

وأضافت كاربوفا أنها ولدت بروسيا وعاشت مع جدتها العاشقة لمدينة دهب واختها وتعلمت فى مدينة  دهب، بالإضافة أنها تدرس في مدرسة روسية آيضا بالقاهرة.

وأشارت كاربوفا أنها فى فترة كورونا اعتمدت علي نفسها في المذاكرة، موضحة أنها تفكر الالتحاق بكلية الإعلام لحبها للأدب والصحافة، مشيرة إلي أنها تقرأ  أدب نجيب محفوظ وكان آخر قصة قرأتها له ” شهر العسل ” .

وأكدت كاربوفا أنها تتمني لمدينة دهب والتى تزداد جمالا، وأن يكون للمواطنين البسطاء بها والذين يعيشون في منازل صغيرة بسيطة أن تكون لهم منازل حديثة وكبيرة، مشيرة إلي انها تتمني لمصر أن يستمر فيها الأمان والاستقرار وتصبح دولة اقتصادية كبيرة وقوية، مشيرة إلى أنها تسافر في الإجازة لروسيا لرؤية والدتها ووالدها ولكنها لا تستطيع العيش خارج دهب وتتشوق للعودة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات