نقل “طفل العجانة” بالإسعاف الطائر إلى القاهرة لعلاجه على نفقة الدولة

غادر “طفل العجانة” محمد مصطفى شحات مصطفى، البالغ من العمر 15 عاما، من محافظة أسوان، والذى أصيب بشلل رباعى، نتيجة “هزار ثقيل” من عامل مخبز، ألقى به فى ماكينة العجانة داخل مخبز بقرية سلوا بحرى التابعة لمركز كوم أمبو بمحافظة أسوان، من مستشفى أسوان الجامعى إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصى بالقاهرة، للعلاج على نفقة وزارة الصحة.

قال اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، إن موضوع طفل أسوان “طفل العجانة” عمل حالة سيئة في أسوان ولدى على وجه الخصوص، فهو ولد شاطر في المدرسة وبيساعد والده ووالدته والنهاية لدى القانون والنائب العام أمر بحبس الشاب المتهور وهو كبير ومتزوج وسافر لأكثر من مرة إلى دولة بالخليج.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية جيهان لبيب ببرنامج “90 دقيقة” المذاع على قناة المحور: الطفل لديه 2 فقرة مصابتان بكسر وأنا على تواصل كامل مع وزيرة الصحة، ولكن هذا التخصص من التخصصات النادرة ونتحدث مع الوزيرة على أن ننقله بطريقة لا تؤذيه وتواصلت مع الوزيرة أكثر من مرة ووزير الطيران خصص له مكانا مميزا وأخذنا وعدا من وزيرة الصحة أنها ستتولاه بنفسها والكلام كان واضحا أنه سيبقى في المستشفى لمدة 6 أشهر وسيحتاج إلى رعاية، ولدينا الأمل لانه سنه صغير، والموضوع سىء جدا .

وتابع: الولد جميل الابتسامة لا تفارق وجهه ويكفى أنه في مثل هذه السن يساعد والده ووالدته ويذاكر وهو وصل إلى مستشفى الشيخ زايد.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات