شركة طيران إنجليزية تسير فى سبتمبر أول 3 رحلات سياحية لمطار الغردقة الدولى

قال مصدر بمطار الغردقة الدولي، إن من المقرر أن تسير شركة الطيران الإنجليزية ايزى جيت، أول 3 رحلات لها بعد توقف حركة الطيران بسبب جائحة كورونا لمطار الغردقة الدولى بداية سبتمبر المقبل .

وأضاف المصدر فى تصريحات صحفية أن رحلات طيران ايزى جيت الانجليزية من المقرر أن توفد رحلتها يوم 3 سبتمبر، على أن تقل كل رحلة قرابة 160 سائحا إنجليزى الجنسية .

وتابع المصدر أن السياحة الانجليزية بوصولها بداية سبتمبر تعد من اولى الجنسيات التى تصل لمطار الغردقة الدولى منذ اعلان الحكومة المصرية فتح المطارات واستقبال الرحلات السياحية بعد جائحة كورونا .

من جانب آخر ومن المقرر أن يستقبل مطار الغردقة الدولى خلال الاسبوع المقبل رحلتين طيران قادمتين من بولندا، وكذلك من المقرر نفس الاسبوع أن يستقبل مطار مرسى علم الدولى رحلتين أخريين من بولندا.

كذلك من المتوقع وصول رحلات التشيك فى الأسبوع الأول من سبتمبر المقبل على أن يكون منتصف سبتمبر وصول السياحة الألمانية لمصر وذلك بعد الانخفاض الكبير فى عدد إصابات كورونا فى مصر وظل الإجراءات الاحترازية التى تتبعها إدارة المطارات المصرية اتجاه الوافدين .

كان استقبل مطار الغردقة الدولى، مساء الخميس الماضى أولى الرحلات السياحية القادمة من دولة مالدوفا، تقل على متنها 180 راكبا، تم اتخاذ الإجراءات الاحترازية من قبل سلطات المطار معهم وتعقيمهم ونقلهم للفنادق المختلفة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات