أحمد سعد يعلن خطوبته رسميا على علياء بسيونى في يوم ميلاده

نازك شوقى 

أعلن الفنان أحمد سعد خطوبته رسميًا على عارضة الأزياء علياء بسيوني، اليوم، حيث شارك متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صورة جديدة برفقة خطيبته معلقًا: “النهاردة عيد ميلادي وخطوبتي..عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ”.. عشان تاريخ يوم ميلادي هو تاريخ يوم خطوبتي…حد فهم قصدي إيه؟

وفي وقت سابق، ظهر النجم أحمد سعد مع عارضة الأزياء علياء بسيونى، فى حفل عيد ميلادها، الذى أحياه المطرب الشعبى عمر كمال، والتقط أحمد سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة السعيدة، والتى أثارت تساؤلات حول إمكانية دخول الفنان علاقة عاطفية جديدة أو أن تكون تمت خطوبته على عارضة الأزياء علياء بسيونى.

وتزامنا مع احتفال الفنان أحمد سعد بعيد ميلاده اليوم احتفل أيضا بخطوبته على علياء بسيوني وفقا لما أعلنه عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، الذي شارك من خلاله مؤخرا العديد من الصور مع خطيبته أثناء استمتاعهما بأجواء الصيف معاً، وذلك عبر خاصية الستوري من خلال حسابه على موقع انستجرام، حيث ظهر الثنائي على البحر بسعادة كبيرة.
وفي يوليو الماضي، كشف النجم أحمد سعد فى تصريحات خاصة له عن قصة حبه التى يعيشها هذه الأيام، حيث أوضح أنه يعيش قصة حب جديدة مع عارضة الأزياء علياء بسيونى، بعدما تعرف عليها منذ فترة.
وأضاف سعد أن هناك ارتياحا شديدا بينهما، وأنه سيعلن عن موعد خطوبتهما مطلع الشهر المقبل، وبمجرد أن يتم سعد زواجه على علياء تكون بذلك الزوجة الرابعة فى حياة النجم أحمد سعد.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات