محمد رمضان يهين أحمد الفيشاوى والنار تشتعل بين الطرفين

نازك شوقى

رد الفنان أحمد الفيشاوي، على إعلان النجم محمد رمضان تحضيره لأغنية جديدة تحمل اسم «الدبابة» ويقول فيها: «واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة».

وقال الفيشاوي، في تسجيل صوتي نشره حساب برنامج «ET بالعربي» عبر موقع «إنستجرام»، مساء اليوم: «أنا دلوقتي في الاستوديو وبسجل أغنية (نمبر 2)، وتعليقي على اللي قاله أستاذ محمد رمضان: أنا مش هقبل اعتذارك».
كان الفنان محمد رمضان، شوّق جمهوره ومتابعيه، لأغنيته «الدبابة»، وظهر في فيديو نشره عبر حسابه على «إنستجرام»، من داخل «دبابة»، ضمن مشهد من فيديو كليب الأغنية المنتظر طرحها قريبا عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات «يوتيوب».
محمد رمضان يهين أحمد الفيشاوى والنار تشتعل بين الطرفين

زاد الخلاف بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوى بعد أن نشر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام يعلن فيه عن أغنيته الجديدة “الدبابة” ويقول فيها: “واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة”.

وتسبب الفيديو في غضب أحمد الفيشاوى الذى قرر الرد وذلك عبر برنامج et بالعربى فى تسجيل صوتى قائلا: “أنا في الاستوديو وأسجل أغنية (نمبر 2)، وتعليقي على اللي قاله محمد رمضان: “أنا مش هقبل اعتذارك”.

واشتعلت نيران الحرب بين الفنان محمد رمضان وأحمد الفيشاوي وزوجته منذ أواخر العام الماضي وكان سبب إشعال فتيل الأزمة زوجة الفيشاوي بعد تعليقها المسيء لمحمد رمضان.

استفز أحمد الفيشاوي محمد رمضان على مدار الفترة الماضية بطريقة غير مباشرة والذي ترتب عليها سيل من الاستفزازات بين الفيشاوي ورمضان الذي لم يتهاون في الصمت عن حقه.

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات