بشرى سارة من وزير التعليم لـ334 ألف معلم

أعلن الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بشرى سارة للمعلمين، مؤكدًا أن الوزارة تستهدف ترقية 334 ألف معلم، بجميع فئات المعلمين بداية من معلم مساعد وحتى درجة المعلم الخبير، ممن مر عليهم 5 سنوات في العمل، والمقرر ترقيتهم للدرجات العليا.

وأشار “حجازي”، في تصريح خاص لـ”الأخبار المسائي”، إلى أن القرار الوزاري المتعلق بترقية المعلمين، سوف يصدر في غضون شهر من الآن، وذلك بعد استكمال الأوراق وعرضها على الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لاعتماده، قائلا: “القرار على وشك الصدور”.

من جهته، قال الدكتور مجدي أمين، مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، في تصريح خاص لـ”الأخبار المسائي”، أن الأكاديمية تجهز حاليا كشوفًا بأسماء المعلمين المقرر ترقيتهم وفقا للدرجات العليا، موضحا أنه يتم حاليا مرحلة المراجعة النهائية لكشوف بيانات المعلمين الذين اجتازوا اختبارات الترقي الإلكترونية، والذين استوفوا أوراق ملفهم الإلكتروني.

ولفت إلى أنه جاري حاليا مراجعة الكشوف في مركز الإحصاء بوزارة التربية والتعليم، تمهيدا لإعداد كشوف الترقي النهائية تمهيدا لعرضها على وزير التربية والتعليم

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات