محافظ أسوان يكرم الفائزين ببطولة الجمهورية لألعاب ذوى القدرات الخاصة “صور”

قرر اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، اليوم الثلاثاء، صرف مكافأة مالية لأبطال المحافظة الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة الجمهورية لألعاب ذوى الإعاقات الذهنية، تقديراً لمساهمتهم في رفع اسم أسوان عالياً بين المحافظات المتنافسة بهذه البطولة.

جاء ذلك أثناء تكريم اللواء أشرف عطية لكل من اللاعب عبد الرحمن مصطفى خيرى والفائز بالمركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة 200 متر للعدو، واللاعب محمد على محمد والفائز بالمركز الثانى والميدالية الفضية في مسابقة رمى القرص، وأيضاً لفوزه بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة 200 متر للعدو، بجانب تكريمه للاعبة آلاء على حسن والفائزة بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة 200 متر للعدو.

وحضر التكريم الذى قام خلاله المحافظ بإهداء الميداليات التذكارية وشهادات التقدير للاعبين ومدربيهم كل من فتحى عبد الحافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، ومحمد سلامة نائب رئيس مجلس إدارة نادى ذوى الاحتياجات الخاصة، ومدربو اللاعبين محمود أبو القاسم وصابر النجار.

وأشاد محافظ أسوان بالدور الذى يبذله نادى ذوى الاحتياجات الخاصة لرعاية مثل هذه المواهب وتوفير الأجواء المناسبة لهم للمنافسة في البطولات المختلفة التى تنظمها اللجنة البارلمبية وحصد المراكز المتقدمة لتعطى هذه النماذج المشرفة أروع الأمثلة في التغلب على الصعاب والتحديات بعزيمة وإصرار الأبطال، مؤكدا تقديم أوجه الدعم والمساندة لهم ولأقرانهم من ذوى القدرات الخاصة ولاسيما في ظل الاهتمام الكامل بهم من الرئيس عبد الفتاح السيسى، وكافة مؤسسات الدولة لتنمية مهاراتهم وإبداعتهم وصقل مواهبهم لتحقيق مزيد من النجاحات في كافة المجالات.

وكلف أشرف عطية بقيام لجنة هندسية من المحافظة لمعاينة بعض المواقع داخل مدينة أسوان من أجل دراسة تخصيص مقر لنادى ذوى الاحتياجات الخاصة لتوفير المكان المناسب وتهيئة المناخ الملائم لأبنائه من أصحاب القدرات الخاصة للتدريب الجيد والمتميز، حتى يستطيعوا المنافسة في المسابقات المختلفة والتمثيل المشرف للمحافظة وتحقيق مزيد من المراكز المتقدمة.

وأوضح أنه سيقوم بالتنسيق مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى لتوفير أوجه الدعم المختلفة لأبناء أسوان من ذوى الاحتياجات الخاصة أثناء مشاركتهم في البطولات المتنوعة التى تقام خارج المحافظة.

_DSC2473

_DSC2467
_DSC2459

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات