إحالة 20 طبيباً وممرضة بمستشفى سوهاج للتحقيق

نازك شوقى

أحال قسم التفتيش المالي والادرى التابع للوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة بمحافظة سوهاج
إحالة 20 من العاملين في 3 وحدات صحية ومستشفى الحميات وقسم الغسيل الكلوي، للتحقيق لغيابهم عن العمل بدون عذر قانوني وتركهم العمل في الأوقات الرسمية.

ومن جانبه قال أحمد البدرى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة أن قرار الإحالة للتحقيق، جاء خلال جولة تفقدية لنائب رئيس المركز أحمد محمود عبد اللطيف، ومديري إدارة التفتيش المالي والإداري والمتابعة الميدانية بالوحدة المحلية، لمتابعة العاملين بالمصالح الحكومية بدائرة المركز، ومدى التزامهم في أداء عملهم تجاه المواطنين، بناءا على توجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بشأن الاهتمام بمنظومه الصحة وحقوق المواطنين.
وأضاف “البدرى ” أن المرور شمل مستشفى الحميات، وقسم الغسيل الكلوي، والوحدات الصحية بنجع الجبل، ونجع الحويج، ونجع الضبع، وأسفر المرور عن إحالة 20 من العاملين “أطباء – مراقب صحي – ممرضين- إداريين” للتحقيق لغيابهم عن العمل بدون عذر قانوني، وحالة ترك عمل في أوقات العمل الرسمية.
ولفت “البدري” إلى أنه جرى إحالة عمال النظافة المكلفين بالنظافة بقسم الغسيل الكلوي للتحقيق للإهمال وتدني مستوى النظافة بالقسم.
و شدد رئيس مركز ومدينة جهينة على ضرورة المرور الدوري والمفاجئ على كافة المصالح الحكومية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، ورصد أي سلبيات واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل مقصر أو مهمل أو متخاذل عن العمل داخل أي مصلحة حكومية بدائرة المركز 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات