مقتل أشهر دجال وتفاصيل كاملة يسردها القاتل

نازك شوقى

من خلال متابعة الموقع  لما تم نشره قبل أيام بشأن العثور على جثة دجال ، كشف مصدر أمني، اليوم الأربعاء، أن المتهم بقتل الدجال بقرية حجازة قبلي بمركز قوص، أدلى باعترافاته أمام نيابة قوص.

وأضاف المصدر أن المتهم أكد في اعترافاته أن المجني عليه عاش زمنا طويلا يخدع الناس بعلاقته مع الجن وقدرته على قضاء حاجاتهم، وكثيرا ما تسبب في مشكلات بين الأهالي بسبب أعمال السحر، وأضاف أن زوجة خاله لم تنجب وطلبت من زوجها الذهاب للساحر ليقوم بفك السحر المعمول لها حتى يمكنها الإنجاب.


وتابع المتهم: “خالي راح مع مراته إلى المجني عليه الذي طلب الجلوس مع الزوجة منفردًا حتى يستطيع فك السحر، وبعد فترة وجيزة خرجت الزوجة مسرعة وهي ترتجف وعندما وصلت لمنزلها أخبرت زوجها بقيام الساحر بمحاولة الاعتداء عليها، وعلى الفور قمت مع خالي وآخرين بالذهاب للدجال واعتدينا عليه بالضرب”.

وأضاف أنه ترك أقاربه وعاد للدجال مرة أخرى بمفرده وهدده بالقتل إذا فعل هذا الأمر مرة أخرى مع أي سيدة في القرية، مشيرا إلى أن الدجال هدده بتسليط الجن على أسرته وأقاربه فضربه بعصا فتوفي في الحال وألقى جثته في البئر.
كان اللواء محمد أبو المجد مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا تلقى إخطارًا من العميد جمال سالمان، مأمور مركز شرطة قوص بالعثور على جثة مسن يدعى أحمد حسن إبراهيم، يبلغ من العمر 71 عاما، عامل ومعروف بقيامه بأعمال السحر والشعوذة ومبلغ بتغيبه في نهاية شهر أكتوبر الماضي، وكشفت تحريات المباحث أن مرتكب الحادث أشرف محمد أحمد، يبلغ من العمر 41 عاما، لقيام المجني عليه بمحاولة الاعتداء الجنسي على زوجة خاله الخرساء أثناء جلوسها معه بمفردها بعد أن طلبت من زوجها الذهاب للساحر ليقوم بفك العمل والسحر حتى تستطيع الإنجاب.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات