رد فعل جديد لمحمد رمضان ردا على اتهامه بالتطبيع

محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي

كتبت ـ أمل فرج

 

أثارت صورة الفنان “المثير للجدل” محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي غضبا عارما، واتهاما بالتطبيع، وكان لرمضان ردود أفعال بشأن هذا الاتهام، وتتابع الأهرام الكندي الجديد بشأن هذ الحدث.

 

“ردة فعل جديدة لمحمد رمضان بشأن اتهامه بالتطبيع”

 

غير الفنان “المثير للجدل” محمد رمضان صورة الغلاف عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”للعلم الفلسطيني؛ وذلك على خلفية موجة الهجوم العنيف عليه بعد نشره لصورة حديثة تجمعه بمطرب إسرائيلي.

 

“لا أسأل عن اللي بتصور معاه، أنا يهمني الإنسان”

 

كان قد علق محمد رمضان على الصورة قبل حذف البوست مرة أخرى، قائلًا: «لا يهمني اسمك ولا لونك، ولا ميلادك، يهمني الإنسان، ولو مالوش عنوان»، مضيفًا: «أنا لا أعلم أو أسال على أي إنسان يتصور معايا أو أتصور معاه، ومش بسأله على دينه أو جنسيته، وربنا خلقنا واحد .».

وفي تعليق آخر، قال محمد رمضان: «مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال، وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني!! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق!!.. تجاهل البعض لهذا الڤيديو يؤكد أن القصد ليس القضية الفلسطينية، ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ1000 لإيقاف نجاحي وشعبيتي وتوجيه الجمهور لمقاطعتي ومفيش فايدة.. ثقة في الله نجاح دائماً أبدا.

 

” رد فعل أهل الفن”

 

طالب عدد من الفنانين  محمد رمضان بالاعتذار عن صورة “التطبيع”، فيما تعقد نقابة المهن التمثيلية اجتماعًا، اليم ،الإثنين، للنظر في الأمر.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات