وزير الرياضة: إصابة 13 لاعبًا فقط فى منتخب الشباب بفيروس كوروناأكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى إصابة 13 فردًا فقط من بعثة منتخب الشباب المتواجدة فى تونس بعدما تواصل مع البعثة هاتفيًا للاطمئنان على المصابين، مشيرًا إلى أنه يتواصل مع السفير المصرى بتونس.

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى إصابة 13 فردًا فقط من بعثة منتخب الشباب المتواجدة فى تونس بعدما تواصل مع البعثة هاتفيًا للاطمئنان على المصابين، مشيرًا إلى أنه يتواصل مع السفير المصرى بتونس.

وأشار وزير الرياضة إلى مخاطبة الجانب التونسى لتأجيل مباريات منتخب الشباب فى تصفيات أفريقيا وفى انتظار الرد الرسمى، قبل مباراة المنتخب المقرر لها غدًا أمام ليبيا فى افتتاح التصفيات الأفريقية والمؤهلة لبطولة أمم أفريقيا التى تقام بموريتانيا.

أكد الدكتور وليد منصور، طبيب منتخب الشباب، أن لاعبى المنتخب الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا لا يعانون أية أعراض قبل ظهور نتيجة المسحة، وقال وليد منصور فى مداخلة هاتفية لبرنامج وان تو مع النجم حازم إمام عبر إذاعة أون سبورت إف إم، “كل لاعبى منتخب الشباب الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا لم تظهر عليهم أية أعراض للفيروس.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات