هام للطلاب.. “لا تأجيل للترم الثانى أو الامتحانات” واستعدوا للاختبارات

قدم تلفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة عن أخر المستجدات حول موعد عودة الدراسة، أعدها رامى نوار وتقديم حور محمد.. وجاء في التغطية، “لا تأجيل للترم الثانى.. ولا تأجيل للامتحانات”.. رسالة قوية أصدرها المركز الإعلامى لمجلس الوزراء رداً على منشور جرى تداوله بقرار منسوب لمجلس الوزراء يزعم تأجيل بدء الدراسة في الفصل الدراسي الثاني بجميع المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية لحين إشعار آخر

المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، أكد أنه لا صحة للمنشور المتداول بقرار منسوب لمجلس الوزراء الذي يزعم تأجيل بدء الدراسة في الفصل الدراسي الثاني بجميع المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية لحين إشعار آخر، وأن المنشور المتداول مزيف، وغير تابع للمجلس نهائياً.

كما شدد المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، على أن كافة التفاصيل الخاصة ببدء الدراسة في الفصل الدراسي الثاني بكافة المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية سيجرى إعلانها خلال أيام بعد مناقشة الملف في اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، مُناشدةً المواطنين عدم الانسياق وراء تلك الشائعات، وأنه سيجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مروجي ذلك المنشور المزيف.

مصادر مسؤلة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كشفت تفاصيل إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب صفوف النقل من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثالث الاعدادي.. وأكدت أن امتحانات الفصل الدراسي الأول ستعقد عقب العودة إلى الدراسة 20 فبراير الجاري، وسيتم تقييم الطلاب من خلال امتحانات ورقية ولجان ومراقبين، وليس من خلال أبحاث..

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات