مفاجأة بشأن هوية جثة المسنة المتحللة في منزلها بعين شمس

أمل فرج

حالة من الحزن خيمت على رواد السوشيال ميديا، عقب تداول صورة لجثة سيدة مسنة متحللة داخل شقتها، على إحدى الجروبات الخاصة بمنطقة عين شمس على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

صورة المسنة المثيرة للجدل

وتداولت الصفحة الصورة، معلقة عليها: «لما أم تفضل ميتة شهر ونص جوه شقتها لغاية ما جسمها يتحلل ومحدش يحس بيها ولا يعرف عنها حاجه ويجوا ولادها يفتكروا يسألوا عنها ويلقوها ماتت من شهر ونص مرمية على الارض، وهي مسنة وعاجزة بتمشي بحماله قدم مسنين، مش بعيد كمان تكون وقعت على الارض اتخبطت ولا حصلها انزلاق مقدرتش تقوم وفضلت مستنيه حد ينقذها أو يسأل عنها لغاية ما السر الآلهي طلع».

وأضافت: «يبقى فاضل ايه في الدنيا ‏الحاجة نجلاء رحلت عن الدنيا وحيده دون علم الجيران أو أهلها إنها في منزلها الطب الشرعي قرر أنها توفت من شهر ونصف»، وسرعان ما أثارت رد فعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حالة من الغضب.

حقيقة هوية الجثة المتحللة

وبالبحث عن الواقعة، اتضح أنها تعود إلى سيدة لبنانية، في شهر فبراير لعام 2019، حيث تم العثور حينها على جثة نجلاء بوصي صاحبة الـ87 عاما في منزلها بعد فقدان الاتصال بها مدة شهر، في مدينة بنت جبيل الجنوبية، بحسب صحيفة «النهار» اللبنانية.

الخبر وقع كالصاعقة على أبناء البلدة، فالخيّاطة التي اشتهرت في البلدة بمهارتها وعطائها، رحلت بطريقة لا تليق بابنة القرية التي تحمّلت ظروف السلم والحرب في البلدة الحدودية، وبحسب الطبيب الشرعي في المنطقة، فإن الوفاة حصلت منذ ما يقارب الشهر ونصف الشهر تقريباً، بسبب عارض صحي فارقت على إثره الحياة.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات