جاستس تشكر المواطنة نيوز ، وتنشر تعريف للمجموعة ومجالات عملها

قدمت إدارة مجموعة جاستس الدولية للاستشارات الشكر لإدارة جريدة المواطنة  على اهتمامهم ودعمهم ومتابعتهم لمجموعة جاستس وأبرازهم للمعلومات والخدمات التي تقدمها المجموعة للمصرين بالخارج والداخل في مصرنا الحبيبة .

ماهي جاستس

ظهر فى الفترة الأخيرة اسم مجموعة جاستس للاستشارات الدولية ورئيس مجلس إدارتها المستشار نشأت محمود عبد العليم ، تقدم المجموعة خدماتها لجميع المصريين بالخارج وبالداخل

فما هى جاستس ؟ وما هى الخدمات التى تقدمها ؟

هي مجموعة للاستشارات القانونية ، والتحكيم التجاري والرياضي الدولي ، والوساطة ، والاستشارات التجارية والمالية ، والاستشارات الهندسية والزراعية و الفنية والتدريبية من خلال فروعنا وشركائنا حول العالم.

تساعد فى حل جميع أنواع القضايا (التجارية – الرياضية – الجنائية – الفنية- الهندسية – الزراعية) وتنظم الأولويات القانونية والفنية وتقديم المشورة التجارية والفنية والمالية والهندسية والزراعية

نبدأ بالاستشارات القانونية

تقدم مجموعة جاستس الدولية للاستشارات جميع أنواع الاستشارات القانونية.

وتهدف المشاورة القانونية إلى استكشاف رأي النظام والقانون بشأن مسألة أو موضوع معين قد يكون موضوعًا لنزاعات قضائية خطيرة أو نزاعات مستقبلية.

الغرض من الاستشارة هو التعرف على سيادة القانون والنظام وتحديد ما إذا كان سيتم إصدار حكم لصالح مقدم الطلب أم لا.

التحكيم الدولي

خدمات التحكيم للأفراد والشركات المهنية في حالة وجود نزاع في معاملات العلاقات التعاقدية / العمالية في المشاريع ذات الصلة.يتم تنسيق التحكيم من خلال محكمين معتمدين ، وهم أيضًا متخصصون في الإدارة وتكنولوجيا المعلومات.

يتم إنشاء محكمة تحكيم مؤلفة من خبراء في مجال النزاع واختيارها وتعيينها من قبل قسمنا لضمان الحياد تجاه أطراف النزاع.

حل النزاعات

الوساطة في عقود التجارة الدولية والعقود واسعة النطاق ، مثل العقود الفيدية والعقود الدولية ، مع إمكانية تعيين مجلس دائم لحل المنازعات من بداية المشروع إلى نهايته لفحص المطالبات الناشئة وعمليات التفاوض المباشر ، التي تتواصل وتتشاور بين طرفين أو أكثر بهدف التوصل إلى حل للنزاع القائم مقبول لجميع الأطراف المعنية.

تنوية

تنوه المجموعة بأن هذه هى الجزئية الخاصة بالاستشارات القانونية أما باقى الاستشارات والمجالات المختلفة الأخرى ستقوم المجموعة بتوضيحها تباعاً

مجموعة جاستس
نقلا عن الأهرام الكندى

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات