الخدمات والاستشارات التى تقدمها جاستس فى المجال الزراعى

تتشرف مجموعة جاستس الدولية للاستشارات ان تعرض مجال خدماتها واستشاراتها في القطاع الزراعي

إيمانا من مجموعة جاستس بأهمية هذا القطاع الحيوي فقد اقامت جاستس برتوكول تعاون في هذا المجال مع الاستشارين المتخصصين وكبرى الشركات المتخصصه في هذا المجال ومن أهمهم الشركة المصرية السعودية للزراعة العضوية والتقليدية (اسكو) وهى من أول الشركات الرائدة بالمجال الزراعي ولها خبرة كبيرة فى هذا المجال ولتاريخها الطويل اكثر من 12 عام فى السوق المصرى والعربى والاوربي حيث يتكون فريق عمل الشركة من علماء وباحثين في الجامعات والمعاهد العلمية المختلفة في هذا المجال الدقيق والعديد من المجالات الزراعية المختلفة .

قطاع الاستشارات الزراعية

تقديم دراسات للمستثمرين عن مزارع و انشاءات زراعية وحيوانية و داجنة ومناحل للبيع .

تقديم الاستشارات في قطاع الأسمدة العضوية (الكمبوست )…. إنتاج وأشراف فني

تقدم الدراسات الاقتصادية للمشاريع والمنشأت الزارعية / الحيوانية / الداجنة / المناحل- قطاع المبيدات العضوية- الدراسة لتحويل المزارع من زراعة بالكيماوى الى زراعة نظيفة ( عضوية ) .

قطاع المشاريع والأشراف الفني

تحديد أنواع المزروعات و الأنشطة التى تتناسب مع طبيعة التربة و المياه ومناخ مكان المزرعة

تقديم دراسة عن القطاعات التى يمكن أن تتضمنها المزرعة وحسب المساحة

تقديم دراسة لتحديد أفضل أنواع نخيل التمور ( بارحي / سكرى / روتانا / وباقى الأنواع )

اعداد الدراسات للبيوت المحمية بالمزارع .

– اعداد الدراسة متطلبات الجودة ومواصفات ومقاييس المنتج- قطاع التسويق الزراعي والتعاقدات وتقديم دراسة تسويقية لمنتجات جميع قطاعات المزرعة

دراسة إعادة تأهيل المنشآت الزراعية .

– تثمين المزارع و تقيمها فى حالة عرض المزرعة للبيع أو الايجار .

التوريدات الزراعية

و نقوم بتوريد لكل مستلزمات الزراعة المختلفة من شبكات ري وبذور معتمدة وشتلات مطابقة للأصناف والصوب الزراعية بمختلف أنواعها وأسمدة ومبيدات عضوية وكيميائية من المصانع والتوكيلات المحلية والعالمية .

وتتم كل هذه الاستشارات الزراعية المختلفة تحت إشراف وتعاون مع خبراء الزراعة المختلفين ويتم تنفيذها والأشراف عليها وفقا للتعاقدات المختلفة ،داخل وخارج مصر لما يتوفر في مجموعتنا جاستس وشريكها الاستراتيجي بالقطاع الزراعي المصرية السعودية (اسكو) من ثقة من الأسواق والمستثمرين المختلفين.

ودائما ما تسعى إدارة مجموعة جاستس الدولية للاستشارات ايجاد افضل العناصر والخبرات في كل مجال من مجالاتها الاستشارية التخصصية وما زلنا نتابع معا مجالات مختلفة الاستشارات..

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات